أنظمة تشغيلجوجل

اندرويد 15 – Android 15 يظهر لأول مرة في تسريبات بتفاصيل شيّقة

أول التسريبات حول نظام التشغيل الجديد Android 15

اعتادت جوجل على تسمية إصداراتها من نظام التشغيل أندرويد بأسماء جميلة وملفتة للانتباه. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، ابتعدت الشركة عن هذا التقليد واختارت بدلاً من ذلك أسماء رقمية أبسط. واستمرت في الوقت نفسه في اختيار أسماء الحلوى للإصدارات داخليًا. اليوم، سنكشف لكم أبرز واهم التفاصيل التي ظهر لأول مرة حول نظام التشغيل اندرويد 15 (Android 15) في التسريبات.

تفاصيل مهمّة حول Android 15

تمت الإشارة داخليًا إلى أندرويد 11 باسم Red Velvet Cake ، وكان أندرويد 12 يسمى Snow Cone. ومع ذلك، مع أندرويد 13 ، قررت الشركة الابتعاد عن أسماء الحلوى الرمزية وتمت الإشارة إلى نظام التشغيل داخليًا باسم “Swing”.

Android 15

اقرأ أيضًا: اندرويد 15 بالاسم الرمزي Vanilla Ice Cream سيحمل تحسينات وميزات جديدة

ومع ذلك،عادت جوجل مع أندرويد 14 لتسمية الحلوى 14، حيث يشار إليه داخليًا باسم Upside Down Cake أو Android U، وكانت معاينة المطورين الأولى لنظام أندرويد 14 رسمية في فبراير 2023. الآن، هناك تسريبات تفيد بأن الاسم الرمزي لنظام أندرويد 15 سيكون Vanilla Ice Cream ، أو Android V.

اندرويد 15 سيحمل اسم Vanilla Ice Cream

تجدر الإشارة إلى أن أسماء الرموز لكل إصدار من إصدارات أندرويد هي للاستخدام الداخلي فقط. ولا يتم استخدامها لأغراض الدعاية أو التسويق.

اندرويد

من المؤكد أن قرار جوجل بالعودة إلى الأسماء الرمزية الجميلة لإصداراتها القادمة من أندرويد سيثير إعجاب عشاق أندرويد في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من أن الأسماء البرمجية قد تكون للاستخدام الداخلي فقط، إلا أنها تمنح المستخدمين لمحة عن العملية الإبداعية وراء تطوير أحد أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة شيوعًا في العالم.

اقرأ أيضًا: اندرويد 13 وواجهة One UI 5: أهم 5 أمور يجب معرفتها على الفور بعد تحديث هاتف جالكسي اس 22

ما رأبك في فكرة العودة لتسمية إصدارات أندرويد بأسماء الحلوى؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى