الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يجلب تأثيرات وتغييرات جديدة ومفيدة لواجهة المستخدم .. إليكم التفاصيل

تحديث واتساب الجديد يُتيح تغييرات وتأثيرات رائعة لواجهة المستخدم

يعمل واتساب حاليًا على تحديث جديد يعمل على تحسين تجربة المستخدم لتطبيق المراسلة الفورية . حيث ذكر WABetaInfo أن Meta تعمل حاليًا على تحسين واجهة مستخدم WhatsApp مع بعض التعديلات .

يمكن لمستخدمي iOS الآن تحديث تطبيقاتهم وتجربة هذا التحديث الجديد بشكل مباشر . وقد يضطر المستخدمون على نظام iOS الأساسي إلى تحديث التطبيق من خلال زيارة متجر التطبيقات للحصول على أحدث إصدار واتساب .

تحديث واتساب يأتي بتأثيرات وتغييرات جديدة

يركز تحديث واتساب الجديد على إضافة بعض التأثيرات الحديثة إلى علامة التبويب وشريط التنقل. أعطت Meta الآن علامة التبويب وشريط التنقل تأثيرًا شبه شفاف. في حين أنه تغيير طفيف ، فإنه يوفر للمستخدمين إحساسًا فريدًا أثناء استخدام التطبيق.

قد يجلب هذا التغيير تجربة مستخدم جديدة إلى WhatsApp . ومع ذلك ، فهو ليس شيئًا جديدًا تمامًا . وكان التأثير شبه الشفاف متاحًا في iOS 7 ، لكن WhatsApp أوقفه موضحًا أسبابه .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

أكد WABetaInfo بالفعل توفر التحديث الجديد على متجر التطبيقات . حيث يتم طرح الميزة الجديدة بالفعل لمستخدمي WhatsApp على iOS . ويمكن للمستخدمين الوصول إليه عن طريق تحديث تطبيقهم إلى أحدث إصدار .

يمكن أيضًا ، لمن لديهم أحدث إصدار من WhatsApp ولكن لا يزال بإمكانهم رؤية التغييرات الجديدة إعادة تشغيل التطبيق . وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن عملية الإطلاق ما زالت مستمرة . لذلك ، قد يضطر مستخدمو iOS الذين لا يمتلكونها حتى الآن إلى الانتظار لبضعة أسابيع أخرى . وأكد متتبع تحديثات WhatsApp الخبر : “يمكننا الآن أن نؤكد أن الواجهة المعدلة متاحة أخيرًا لمزيد من المستخدمين بآخر تحديث للتطبيق من متجر التطبيقات.”

تحديث واتساب
تحديث واتساب

كيف تقوم واجهة واتساب الشفافة بتغيير الواجهة

تنطبق الواجهة شبه الشفافة على مناطق مثل علامات التبويب وشريط التنقل . ومن لقطة الشاشة أدناه ، يمكنك أن ترى بوضوح أن كل علامة تبويب وشريط تنقل لهما تأثير شبه شفاف . حيث يمتزج هذا مع الخلفية لمنحها مظهرًا عصريًا ، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم الشاملة لتطبيق WhatsApp .

واجهة واتساب الشفافة
واجهة واتساب الشفافة

جدير بالذكر ، أن التأثير الشفاف يمنح واجهة المستخدم مظهرًا أنيقًا وعصريًا . ويمكن أن يجعل عناصر التطبيق الأخرى تبدو أكثر تكاملاً مع التصميم العام ، حيث تمتزج مع الخلفية بدلاً من إنشاء حدود مرئية حادة . كما يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين تجربة المستخدم الإجمالية من خلال توفير إحساس بالاستمرارية والتدفق بين مكونات واجهة المستخدم المختلفة .

ما رأيك في هذه التغييرات الجديدة في WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى