الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يجلب أداة جديدة لقائمة الدردشة .. فما هي ؟ وكيف تعمل ؟

تحديث واتساب الجديد يوفر للمستخدمين ميزة رائعة ومفيدة للمحادثات

يطرح واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta ، حيث يعمل WhatsApp على ميزة لتصفية المحادثات مباشرة داخل قائمة الدردشة ، وستكون متاحة في تحديث واتساب الجديد .

تحديث واتساب يجلب ميزة جديدة للمحادثات

بعد الإعلان عن شريط التنقل السفلي مع WhatsApp beta لتحديث Android 2.23.10.6 ، يقوم WhatsApp الآن بتطوير أدوات جديدة لتحسين تجربة المستخدم . ووفقًا لـ WABetaInfo ، فإن WhatsApp يعمل الآن على ميزة جديدة لتصفية قائمة الدردشة بسهولة ، وهي متوفرة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

تحديث واتساب يجلب ميزة جديدة للمحادثات
تحديث WhatsApp يجلب ميزة جديدة للمحادثات

تفاصيل الأداة الجديدة لإدارة قائمة الدردشة في واتساب

تُوضح لقطة الشاشة أدناه ، أن واتساب يعمل بالفعل على أداة جديدة لإدارة قائمة الدردشة من خلال السماح للمستخدمين بتصفية محادثاتهم بسهولة . بالتأكيد سيكون المستخدمين سعداء حقًا لأن WhatsApp توصل إلى ميزة توفير القدرة على تصفية المحادثات مباشرة داخل قائمة الدردشة . حيث أن WhatsApp يعزز بالتأكيد أهمية تحسين إمكانية الوصول إلى هذه الميزة مباشرة داخل قائمة الدردشة .

أداة جديدة لإدارة قائمة الدردشة في واتساب
أداة جديدة لإدارة قائمة الدردشة في واتساب

في الوقت الحالي ، تخطط WhatsApp لإدخال ثلاثة عوامل تصفية في الجزء العلوي من قائمة الدردشة ، لتحل محل علامات التبويب التي كانت موجودة مسبقًا هناك قبل استبدالها بشريط التنقل السفلي .

تتضمن عوامل التصفية هذه خيارات لتنظيم الدردشات بناءً على الرسائل غير المقروءة والمحادثات الشخصية والمحادثات المتعلقة بالعمل . وفي حين أن هذه المرشحات تلبي فئات معينة من الدردشات ، فإن عدم وجود مرشح مخصص للمحادثات الجماعية أمر ملحوظ بالتأكيد .

أداة جديدة لإدارة قائمة الدردشة في واتساب
أداة جديدة لإدارة قائمة الدردشة في واتساب

تلعب الدردشات الجماعية دورًا مهمًا في الاتصال للعديد من مستخدمي WhatsApp ، كما أن وجود طريقة مناسبة لتصفية هذه الرسائل والوصول إليها سيعزز بشكل كبير تجربة المستخدم الإجمالية . ومع ذلك ، على الرغم من عدم وجود عامل تصفية مخصص للحصول بسرعة على قائمة الدردشات الجماعية ، نأمل أن يفكر WhatsApp في إضافته أثناء تطوير هذه الميزة في المستقبل .

جدير بالذكر ، أن القدرة على تصفية قائمة الدردشة قيد التطوير وستكون متاحة في تحديث WhatsApp القادم .

ما هي الميزة التي ترغب بتوفرها قريبًا في WhatsApp ؟ شاركنا عبر التعليقات ..
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى