الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

ميتا تُفاجئ المستخدمين بميزة رائعة على Messenger وInstagram لمكالمات الفيديو

ميزة جديدة ورائعة على Messenger وInstagram لن تتردد بتجربتها أبدًا

أعلنت ميتا اليوم أنه يمكن للمستخدمين الآن استخدام صورهم الرمزية “أفاتار” للرد وإجراء مكالمات الفيديو على Instagram و Messenger . وتقول الشركة إن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بالمشاركة في مكالمات الفيديو في الحالات التي لا يكونون فيها جاهزين للكاميرا . والنتيجة هي مكالمة فيديو متحركة عندما تنظر أنت وأصدقاؤك وتتحدث مع بعضكما البعض ، دون رؤية بعضكما البعض في الواقع .

إجراء مكالمات فيديو باستخدام أفاتار على Instagram و Messenger

قد تكون فكرة إجراء مكالمات في الوقت الفعلي باستخدام صورتك الرمزية “Avatar ” على Instagram و Messenger إضافة مرحب بها للأشخاص الذين لا يرغبون في إظهار وجوههم في مكالمات فيديو معينة . ومن ناحية أخرى ، يمكن رؤيتها بطريقة غريبة ومخيفة إلى حد ما للتواصل مع صديق أو أحد أفراد الأسرة ، عندما يمكنك التواصل عبر مكالمة صوتية.

إجراء مكالمات فيديو باستخدام أفاتار على Instagram و Messenger
إجراء مكالمات فيديو باستخدام أفاتار على Instagram و Messenger

ميزة استخدام أفاتار في مكالمات الفيديو متاحة على كل من iOS و Android

شاركت Meta أيضًا ، بعض التحديثات الأخرى بخصوص الصور الرمزية . وشاركت الشركة أنها تختبر طريقة أسهل لإنشاء صور رمزية على Facebook و WhatsApp حيث يمكنك التقاط صورة شخصية مباشرة وتلقي خيار الصورة الرمزية المقترح الذي تم إنشاؤه من صورتك الشخصية. يمكنك الاختيار من بين هذه الخيارات وإضفاء الطابع الشخصي عليها لتمثيل نفسك بشكل أفضل.

أعلنت Meta أيضًا أنه يمكنك الآن مشاركة ملصقات الصور الرمزية المتحركة في Instagram و Facebook Stories and Reels وتعليقات Facebook على Messenger و Instagram . ويمكنك إرسال ملصقات حيث تقوم الصورة الرمزية الخاصة بك ببعض الإجراءات ، مثل التلويح مرحبًا أو الرقص أو التصفيق البطيء .

استخدام أفاتار في مكالمات الفيديو   على Messenger و Instagram
استخدام أفاتار في مكالمات الفيديو على Messenger و Instagram

بالإضافة إلى ذلك ، تطرح Meta القدرة على تجسيد المستخدمين مع الصور الرمزية لأصدقائهم في الملصقات . ويمكنك الآن وضع علامة على بعض الأصدقاء في قصص Facebook ، بحيث تظهر الصور الرمزية لك ولأصدقائك في ملصق معًا . وتسمى الوظيفة الجديدة “الملصقات الاجتماعية” وتتيح لك مشاركة ملصقات لك ولصديق واحد .

Messenger و Instagram
Messenger و Instagram

ما رأيك في هذه الميزة الرائعة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى