الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 60 الترا – Redmi K60 Ultra كشف التصميم وأهم المواصفات في صور حقيقية لغطاء الحماية

كشف تصميم ومواصفات شاومي ريدمي كي 60 الترا مع صور مسربة لغطاء الحماية

تستعد ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي ، لإطلاق هاتف شاومي ريدمي كي 60 الترا – Xiaomi Redmi K60 Ultra . وقد كشف تقرير مؤخرًا عن تفاصيل الذاكرة والتخزين الألوان لهاتف Xiaomi Redmi K60 Ultra القادم . والآن ، ظهر تسريب جديد عبر الإنترنت مع عرض تصميم وبعض الصور الترويجية لـ Redmi K60 Ultra مع أغطية الحماية الخلفية .

تصميم شاومي ريدمي كي 60 الترا

يتوافق التصميم الخلفي لهاتف Xiaomi Redmi K60 Ultra مع التسريبات السابقة ، حيث يتميز بوحدة كاميرا مربعة الشكل ، بها كاميرتان دائريتان كبيرتان ، وكاميرا دائرية أصغر حجمًا ، وفلاش LED ثنائي اللون على شكل أقراص .

شاومي ريدمي كي 60 الترا
شاومي ريدمي كي 60 الترا

توضح الصورة المسربة ، أنه تم وضع علامة Redmi التجارية في الأسفل على الجانب الأيسر بأناقة بطريقة رأسية. بالانتقال إلى الأمام ، يبرز Redmi K60 Ultra بإطارات نحيفة تحيط بالشاشة ، تكملها كاميرا ذات فتحة مركزية .

مواصفات شاومي ريدمي كي 60 الترا

تشير الشائعات إلى أن Redmi K60 Ultra سيحتوي على شاشة OLED كبيرة بحجم 6.7 إنش مع دقة رائعة تبلغ 1.5K ومعدل تحديث عالٍ يبلغ 144 هرتز. ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة MIUI 14 .

من المتوقع أن يتم تشغيل الجهاز بمعالج Dimensity 9200 Plus . وفيما يتعلق بالذاكرة والتخزين ، سيكون هناك نوعان مختلفان : أحدهما يحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x و 512 جيجابايت من تخزين UFS 4.0 ، والآخر بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت من التخزين .

وفقًا للتسريبات ، سيأتي Xiaomi Redmi K60 Ultra ببطارية كبيرة تتراح سعتها بين 5000 مللي أمبير و5500 مللي أمبير ، مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط .

من المتوقع أيضًا ، أن يتوفر Redmi K60 Ultra بخيارين للألوان ، اللون الأسود الأنيق والأزرق السماوي النابض بالحياة .

ما رأيك في تصميم هواتف Redmi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى