الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 60 الترا – Redmi K60 Ultra قادم قريبًا بمعالج قوى وقدرة شحن رهيبة

تسريب جديد يكشف نوع المعالج وقدرة الشحن في شاومي ريدمي كي 60 الترا قبل إطلاقه رسميًا

كشف أحد المسربين المشهورين عن بعض الأخبار المثيرة حول هاتف شاومي ريدمي كي 60 الترا – Xiaomi Redmi K60 Ultra القادم . ووفقًا لما ذكره المسرب فإن هاتف ريدمي الجديد سيظهر لأول مرة في يوليو . وأثار هذا الإعلان الكثير من الاهتمام بين المتحمسين للتكنولوجيا الذين ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق Redmi K60 Ultra .

تفاصيل شاومي ريدمي كي 60 الترا

شاومي ريدمي كي 60 الترا
شاومي ريدمي كي 60 الترا

من المتوقع أن يأتي Xiaomi Redmi K60 Ultra مزودًا بمعالج +Dimensity 9200 من ميديا تيك . وهو معروف بأدائه العالي وكفاءته . بالإضافة إلى ذلك ، سيدعم الهاتف الجيل الجديد من تقنية الشحن السريع بقوة 210 واط . وهذه ترقية مهمة عن النموذج السابق . حيث سيمكن المستخدمين من شحن أجهزتهم بسرعة البرق .

ليست هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها المسرب الشهير Smart Pikachu معلومات حول Redmi K60 Ultra . حيث ذكر في بيان سابق ، إن الهاتف سيكون متاحًا في النصف الثاني من العام . وسيكون أقوى من جميع الشركات الرائدة في Snapdragon 8 Gen 2 .

شاومي ريدمي كي 60 الترا
شاومي ريدمي كي 60 الترا

جدير بالذكر ، أن الإطلاق القادم لهاتف Redmi K60 Ultra أثار الكثير من التشويق بين عشاق التكنولوجيا . وبفضل معالجه القوي وإمكانيات الشحن السريع ، سيغير الهاتف قواعد اللعبة في عالم الهواتف الذكية . وسيتوجب علينا الانتظار حتى شهر يوليو لمعرفة ما إذا كانت هذه التسريبات صحيحة .

ما رأيك في هواتف Xiaomi Redmi ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى