ابلالأجهزة اللوحية

ايباد برو 2024 – iPad Pro 2024 الجهاز سيصل بميزات جديدة قريبًا

تفاصيل مثيرة حول iPad Pro 2024

وفقًا لتقرير حديث صادر عن شركة الأبحاث Omdia، من المقرر أن تقدم شركة آبل جهاز ايباد برو 2024 – iPad Pro 2024 بشاشة من نوع OLED في عام 2024.

ايباد برو 2024

التفاصيل الجديدة حول ايباد برو 2024

من المتوقع أن يصل ايباد برو 2024 – iPad Pro 2024 بحجمين للشاشة، ووفقًا للتقرير يقال إن طرازي iPad Pro مقاس 11 إنش و 13 إنش في طريقهما لاستخدام شاشات OLED (LTPO)، ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج هذه الأجهزة في الربع الأول من العام المقبل.

من خلال دمج شاشة OLED، تهدف Apple إلى إضافة مجموعة من المزايا لأجهزة ايباد برو 2024، توفر شاشات OLED العديد من المزايا مثل تحكم في الإضاءة لكل بكسل، وتباين استثنائي وإمكانيات HDR.

بالإضافة إلى ذلك، تُعرف هذه الشاشات بكفاءتها في استهلاك الطاقة، في حين أن تضمين تقنية LTPO من شأنه تمكين تعديلات معدل تحديث العرض الديناميكي، مما يؤدي إلى تحسين استهلاك الطاقة.

يمثل الانتقال إلى OLED ترقية كبيرة من استخدام Apple الحالي لشاشات Mini LED LCD في سلسلة iPad Pro،كشركة معروفة بالتزامها بجودة العرض، يُظهر انتقال Apple إلى OLED تفانيها في تقديم تجارب بصرية فائقة.

اقرأ أيضًا.. آبل ستطلق جهاز MacBook قريبًا بميزات مذهلة وفريدة!

بينما تثير الأخبار عشاق iPad، يشير التقرير إلى تأخيرات محتملة لأجهزة MacBooks المزودة بشاشات OLED، كانت الشائعات السابقة قد اقترحت إطلاق الأجهزة المجهزة بشاشات OLED في 2024، ومع ذلك، وفقًا لأحدث المعلومات، من المتوقع أن تواجه هذه النماذج تأجيلات كبيرة ومن المتوقع الآن طرحها لأول مرة في عام 2027.

لطالما كانت Apple حذرة في تبني شاشات OLED، حيث تقوم بتطبيقها بشكل انتقائي في أجهزة iPhone و Apple Watch مع ترك أجهزة iPad و MacBook دون تغيير، على الرغم من التأخير في تقديم OLED إلى طرازات MacBook، فإن استكشاف Apple المستمر لشاشات OLED يشير إلى التزامها بالبقاء في طليعة تكنولوجيا العرض.

مع استمرار Apple في ابتكار وتحسين عروض منتجاتها، يمكن للمستهلكين توقع المزيد من التحديثات والإعلانات الرسمية فيما يتعلق بطرازات iPad Pro القادمة المزودة بتقنية OLED والدمج المستقبلي لشاشات OLED في تشكيلة MacBook.

برأيكم.. هل ستحقق الشركة تحسنًا في عرض شاشاتها؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى