الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 6 – realme GT Neo 6 السلسلة تظهر في صور جديدة بتصميم مشابه لهواتف جوجل!

تفاصيل حول سلسلة realme GT Neo 6

تستعد ريلمي لإطلاق سلسلتها الجديدة ريلمي جي تي نيو 6 – realme GT Neo 6 حيث ظهرت السلسلة على قائمة TENAA، والتي كشفت عن العديد من المواصفات الخاصة قبل الإطلاق الرسمي بالإضافة للصور.

ريلمي جي تي نيو 6 على منصة TENAA

مواصفات ريلمي جي تي نيو 6

ظهر هاتف ريلمي جي تي نيو 6 – realme GT Neo 6 في نسختين حيث تحملان رقم الطراز RMX3820 و RMX3823، والآن ظهرت هذه الهواتف على قائمة TENAA، والتي كشفت عن صور خاصة بالهواتف الجديدة بالإضافة لتأكيد بعض المواصفات الخاصة بها.

وفقًا للصور، ستحتوي هواتف ريلمي جي تي نيو 6 على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة ولكن هذه المرة تمتد الجزيرة من طرف إلى آخر وتبرز بشكل مشابه لسلسلة Google Pixel 7.

الواجهة الأمامية لـ  ريلمي جي تي نيو 6

ذكرت التسريبات أنّ الإصدار القياسي من الهاتف من المتوقّع أن يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 9200، بالإضافة إلى ذلك، سيعمل الإصدار الاحترافي بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8 Gen 2.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع يحتوي كلا الجهازين على شاشة من نوع AMOLED والتي ستأتي بمقاس 6.74 إنش مع مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقّة 8 ميجابكسل، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. ريلمي نارزو 60 برو – realme Narzo 60 Pro رسميًا بتصميم رائع ومواصفات قوية وسعر خيالي

فيما يتعلّق بالتخزين، تشير التسريبات أنّ الإصدار القياسي من الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت فيما سيأتي إصدار البرو بذاكرة وصول عشوائي بسعة 24 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 1 تيرابايت.

إصدار آخر من سلسلة ريلمي جي تي نيو 6

أشارت التسريبات أيضًا أنّ السلسلة سوف تعمل بنظام تشغيل أندرويد 14 مع واجهة realme UI 4.0، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول السلسلة خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في مواصفات السلسلة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى