الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 6 يظهر في أكبر تسريب يكشف قوة المواصفات

أقوى تسريب مصور لهاتف ريلمي جي تي نيو 6

تستعد ريلمي في الفترة القادمة للكشف عن الهاتف ريلمي جي تي نيو 6 – Realme GT Neo 6 المنتظر بقوة بعد النجاح الباهر الذي حققته هواتف هذه السلسلة في السنوات القليلة الماضية.

تسريبات ومواصفات ريلمي جي تي نيو 6

ريلمي جي تي نيو 6

في شهر مايو الماضي تم الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف مثل حجم الشاشة والمعالج والشحن السريع، حيث من المتوقع أن يأتي بشاشة من نوع أوليد بدقة 1.5k وسيعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 2 الرائد وسيدعم الشحن السريع بقدرة 100 واط.

التسريب الجديد سنكشف من خلاله عن أول نظرة على الهاتف والصور التي كشفت لنا تصميم الهاتف من الأمام والخلف والجوانب.

وكما يتضح من الصور فإنه سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة مصحوبة بفلاش، كما تظهر لوحة مربعة صغيرة الشكل في الواجهة الخلفية المقابلة للكاميرا تؤكد أن الهاتف سيعمل بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 2.

كما توضح الصور أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بتقنية SUPERVOOC ودعم تقنية NFC أما مفاتيح التحكم في الصوت فستكون على الجانب الأيمن ومعهم أيضًا مفتاح الطاقة.

بالنظر إلى أن Realme GT Neo 5 يحتوي على مصابيح RGB بجانب شعار Snapdragon في الخلف، يمكننا أن نتوقع أن يقدم Realme GT Neo 6 سيحتوي على نفس الإضاءة.

تشير التسريبات السابقة إلى أن الجهاز سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS، ويمكننا أن نتوقع أن يعمل بنظام تشغيل أندرويد 13 وواجهة Realme UI 4.0.

ومن المتوقع أن يصل ريلم جي تي نيو 6برام 12 و 16 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية 256 و 512 جيجابايت، ولم يتم حتى الآن الكشغ عن موعد إطلاق الهاتف لكن ما هو مؤكد أنه سيتم إطلاقه في الربع الثالث من العام الجاري.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى