الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14 .. هاتف شاومي جديد يتلقى النسخة العالمية بميزات قوية ومهمة

هاتف جديد من شاومي يحصل على تحديث MIUI 14 الإصدار العالمي بأهم الميزات والتحسينات

تواصل شركة شاومي طرح تحديث MIUI 14 لهواتفها الجديدة بميزات وتحسينات مهمة . ويتميز التحديث بتصميم جديد ورسوم متحركة جديدة وميزات جديدة والعديد من التحسينات والميزات الأخرى التي يرغب بتجربتها المستخدمين . واليوم ، تم إصدار تحديث MIUI 14 الجديد لهاتف شاومي 12 لايت – Xiaomi 12 Lite عالميًا .

تحديث MIUI 14 النسخة العالمية

تم إطلاق هاتف Xiaomi 12 Lite في عام 2022 . وهو يأتي مع نظام التشغيل MIUI 13 الذي يعمل بنظام Android 12 وقد تلقى تحديثًا واحدًا لنظام Android و تحديثًا لواجهة MIUI حتى الآن .

تحديث MIUI 14 النسخة العالمية
تحديث MIUI 14 النسخة العالمية

الآن يعمل الهاتف مع واجهة MIUI 14 استنادًا إلى Android 13 . واليوم ، تم إصدار تحديث MIUI 14 جديد للعالم . ويعمل هذا التحديث الذي تم إصداره على زيادة أمان النظام وتحسين تجربة المستخدم ويوفر لك أحدث تصحيح أمان . ورقم إصدار التحديث الجديد هو MIUI-V14.0.5.0.TLIMIXM .

تحديث سجل التغيير العالمي
اعتبارًا من 30 يونيو 2023 ، تم توفير التغيير الخاص بتحديث Xiaomi 12 Lite MIUI 14 يونيو 2023 الذي تم إصداره للمنطقة العالمية بواسطة Xiaomi .

النظام

  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى يونيو 2023 . لزيادة أمان النظام.
  • تستخدم MIUI ذاكرة أقل الآن وتحافظ على السرعة والاستجابة لفترات أطول بكثير.
  • الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص وينقله إلى مستوى جديد.
  • ستضفي الرموز الفائقة مظهرًا جديدًا على شاشتك الرئيسية. (قم بتحديث الشاشة الرئيسية والسمات إلى أحدث إصدار لتتمكن من استخدام أيقونات Super.)
  • ستحدد مجلدات الشاشة الرئيسية التطبيقات التي تحتاجها بشدة ، مما يجعلها على بعد نقرة واحدة منك.
  • أصبح البحث في الإعدادات أكثر تقدمًا الآن . مع وجود سجل البحث والفئات في النتائج ، يبدو كل شيء أكثر هشاشة الآن.

كيفية الحصول على تحديث MIUI 14 ؟

تم طرح تحديث Xiaomi 12 Lite MIUI 14 الجديد على Mi Pilots أولاً . وإذا لم يتم العثور على أي أخطاء ، فسيكون متاحًا لجميع المستخدمين . حيث ستتمكن من الحصول على تحديث Xiaomi 12 Lite MIUI 14 عبر MIUI Downloader . ومع هذا التطبيق ، ستتاح لك الفرصة لتجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

هل تلقى هاتفك تحديث واجهة MIUI 14 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى