الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكية

موتورولا ريزر 5 جي Motorola RAZR 5G يظهر بتصميم جذاب في تسريبات جديدة

صور مسربة جديدة لهاتف موتورولا ريزر 5 جي Motorola RAZR 5G

كشفت تسريبات جديدة لهاتف موتورولا ريزر 5 جي  Motorola RAZR 5G القابل للطي عن صورا جديدة تم نشرها على Weibo، حيث قدمت تفاصيل ورؤية أكثر وضوحا لتصميمه الحقيقي في ثلاث صور جديدة يبدو من خلالها أنه تم تغيير تصميم الإطار السفلي للهاتف و تم تخفيفه بتغيير مكان مستشعر البصمة حيث من المتوقع أن يتم نقلها إلى جانب الهاتف.

موتورولا ريزر 5 جي Motorola RAZR 5G يظهر بتصميم جذاب في تسريبات جديدة
موتورولا ريزر 5 جي Motorola RAZR 5G يظهر بتصميم جذاب في تسريبات جديدة
موتورولا ريزر 5 جي Motorola RAZR 5G يظهر بتصميم جذاب في تسريبات جديدة

ترقيات موتورولا ريزر 5 جي Motorola RAZR 5G

من المتوقع أن يتم ترقية الهاتف لمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل بدلا من مستشعر الإصدار الحالي بدقة 16 ميجا بيكسل، ومع ذلك لن يشمل الهاتف على مستشعر tele أو زوايا عرض واسعة. قد يتم أيضا ترقية كاميرا السيلفي الأمامية في الهاتف إلى دقة 20 ميجا بيكسل بدلا من 5 ميجا بيكسل، ولأن الجهاز قابل للطي فإنه يمكن دائما استخدام الشاشة الخارجية في الهاتف كعدسات viewfinder. سيتم كذلك الترقية إلى المعالج Snapdragon 765G بدلا من Snapdragon 710، وسيأتي الإصدار الجديد بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجا بايت وبسعة تخزين 256 جيجا بايت. البطارية بقدرة 2845 ميلي أمبير وستحصل على خاصية الشحن السريع بقدرة 18 واط.

شائعات موتورولا ريزر 5 جي  Motorola RAZR 5G

لقد تم تداول العديد من الشائعات والتسريبات حول الهاتف موتورولا ريزر 5 جي  Motorola RAZR 5G منذ بضعة أشهر ونشر حوله العديد من التسريبات من بينها تسريب الصورة الأولى للهاتف القابل للطي الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة أكبر بحجم 6.7 إنش في حين أشارت تسريبات أخرى أنه سيأتي بشاشة بحجم 6.2 إنش.

تجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج تعتبر من الشركات القلائل الرائدة في مجال صناعة الهواتف القابلة للطي، فقد واصلت استخدام علامة Razr التجارية وهذه المرة للهاتف الذكي موتورولا ريزر 5 جي Motorola RAZR 5G، بعد أن تم الإعلان عن أول واحد في السلسلة في العام الماضي وتم طرحه للبيع في وقت مبكر من هذا العام. من المتوقع أن تقوم موتورولا بإطلاق هاتفها القابل للطي موتورولا ريزر 5 جي Motorola RAZR 5G رسميا في الأسواق في سبتمبر القادم. هل استخدمت هواتف موتورولا القابلة للطي من قبل؟ شاركنا تجربتك..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى