أنظمة تشغيلالشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يطرح ميزة جديدة ورائعة لهذه الفئة من المستخدمين !

تحديث الواتساب الجديد يوفر ميزة رائعة ستجعل الدردشات أكثر متعة .. تعرف عليها !

يطرح واتساب تحديثًا جديدًا لتطبيق Windows الأصلي من خلال القناة التجريبية الرسمية على متجر Microsoft حيث يجلب تحديث WhatsApp الجديد ملصقات كبيرة ، وهذه الميزة متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

تحديث واتساب الجديد

يواصل واتساب العمل على إدخال العديد من التحسينات على التطبيق الأصلي لسطح المكتب لنظام التشغيل Windows ، ولا سيما لأن إصدار Electron من التطبيق سينتهي قريبًا . وهذا يعني أن التطبيق الأصلي سيحل بالتأكيد محل إصدار Electron ، لذلك يحتاج WhatsApp إلى مزيد من العمل على التطبيق الأصلي ، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيكون التطبيق الافتراضي لجميع مستخدمي Windows .

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

بعد تقديم ميزة تحرير الرسائل وخيار مشاركة الشاشة لمكالمات الفيديو ، يقوم تحديث واتساب الجديد الآن بإدخال تحسينات على الملصقات . وعلى وجه الخصوص ، قد يقوم بعض مختبري الإصدارات التجريبية بتجربة ملصقات أكبر في محادثاتهم . وكما هو الحال دائمًا ، يبدو أن هذه الميزة متوفرة بعد تثبيت أحدث إصدارات WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows من متجر Microsoft .

ميزة الملصقات الكبيرة في واتساب

كما ترى في لقطة الشاشة أدناه ، فإن هذه الملصقات أكبر بشكل ملحوظ وهي متاحة فقط لمجموعة مختارة من المستخدمين . وإذا كنت تريد معرفة ما إذا كنت جزءًا من هذا التحديد ، فما عليك سوى إرسال ملصق في أي محادثة .

ميزة الملصقات الكبيرة في واتساب
ميزة الملصقات الكبيرة في واتساب

في حالة عدم توفر هذه الميزة لحساب WhatsApp الخاص بك ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى انتظار التحديث في المستقبل . ولاحظ أن هذا ليس خيارًا جديدًا يجب تمكينه بشكل منفصل حيث سيتم إرسال الملصقات دائمًا بتنسيقها الأكبر افتراضيًا .

جدير بالذكر ، أنه عادةً ما تقدم الملصقات تأثيرًا مرئيًا أقوى في المحادثات مقارنةً بالرموز التعبيرية ، خاصةً لأنه من الممكن مشاركة نسخة مخصصة ، والتي قد تعكس موقفًا معينًا بشكل أفضل . حيث يمكن للمستخدمين جذب انتباه المشاركين الآخرين في المحادثة بشكل أكثر فعالية باستخدام ملصقات أكبر . ومع ذلك ، فإن هذا التحديث متاح فقط على WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows . وهذا يعني أنه عند إرسال ملصق كبير من التطبيق الأصلي لسطح المكتب ، فلن يظهر بالحجم نفسه على تطبيق الهاتف المحمول .

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

تتوفر الملصقات الكبيرة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Windows الذي تم إصداره في متجر Microsoft . وإذا كنت لا ترى هذا التحديث على Microsoft Store ، فيرجى ملاحظة أنه سيتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة .

برأيك ما أكثر ميزة يفتقر لها WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى