الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يُتيح للمستخدمين ميزة مهمة جدًا للمكالمات .. وهذه طريقة استخدامها !

تحديث واتساب جديد يوفر ميزة مهمة ومفيدة للمكالمات .. وهذه تفاصيلها !

يطرح تحديث واتساب الجديد ، ميزة جديد لتطبيق Windows الأصلي من خلال القناة التجريبية الرسمية على متجر Microsoft وهي ميزة معاودة الاتصال الجديدة للمكالمات الفائتة في WhatsApp ، وهي متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

تحديث واتساب الجديد يطرح ميزة جديدة للمكالمات

يواصل WhatsApp العمل على تقديم إصلاحات الأخطاء والميزات الجديدة للتطبيق الأصلي على Windows . وبعد تقديم دعم لمشاركة الشاشة ، يضيف WhatsApp الآن تحسينات طفيفة فيما يتعلق بالمكالمات الفائتة .

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

قدم تحديث واتساب الجديد ميزة جديدة تهدف إلى جعل المكالمات الفائتة أكثر وضوحًا . وهذه الإضافة الجديدة عبارة عن زر “معاودة الاتصال” الذي يظهر ضمن رسالة حدث عندما لا يتم الرد على مكالمة ، وهو متاح بعد تثبيت أحد أحدث إصدارات WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows من متجر Microsoft .

كيف تعمل ميزة معاودة الاتصال الجديدة في واتساب ؟

تُظهر لقطة الشاشة هذه ، أنه أصبح زر “معاودة الاتصال” مرئيًا الآن في رسالة الحدث التي تم إنشاؤها عند فوات مكالمة على WhatsApp . ويوفر هذا الزر للمستخدمين طريقة سريعة للرد على مكالمة فائتة بنقرة واحدة فقط . ومن خلال تنفيذ هذه الميزة ، يريد WhatsApp إبراز المكالمات الفائتة بشكل أفضل والقدرة على معاودة الاتصال .

ميزة معاودة الاتصال الجديدة في واتساب
ميزة معاودة الاتصال الجديدة في واتساب

يوفر زر “معاودة الاتصال” مؤشرًا مرئيًا واضحًا داخل دردشة المتصل يفيد بأنه قد تم تفويت مكالمة . وفي الواقع ، قد لا يعرف بعض المستخدمين أنه يمكنهم الاتصال بجهة الاتصال بسرعة بمجرد النقر فوق حدث الرسالة “مكالمة فائتة” . وباستخدام هذا الزر ، يريد WhatsApp توضيح أن حدث الرسائل مخصص لإمكانية إعادة الاتصال بجهة الاتصال بعد تلقي مكالمة فائتة .

جدير بالذكر ، أن ميزة معاودة الاتصال الجديدة تتوفر لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Windows الذي تم إصداره في متجر Microsoft . إذا كنت لا ترى هذا التحديث على Microsoft Store ، فيرجى ملاحظة أنه سيتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة .

ما رأيك في تحديث WhatsApp الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى