الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يطرح ميزة جديدة ورائعة للدردشات لا يمكن تفويتها

تحديث واتساب الجديد يجلب أكثر ميزة رائعة للددرشات سترغب بتجربتها دون تردد

طرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج TestFlight التجريبي ، حيث يُطلق تحديث واتساب الجديد ميزة مرفقات دردشة جديدة ، وهي متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

تحديث واتساب الجديد يجلب أكثر ميزة رائعة للدردشات

تحديث واتساب الجديد يجلب أكثر ميزة رائعة للدردشات
تحديث واتساب الجديد يجلب أكثر ميزة رائعة للدردشات

في تقارير سابقة حول WhatsApp beta تم الإعلان ، أن WhatsApp كان يعمل على ميزة جديدة قيد التطوير ، وهي قائمة مرفقات دردشة معاد تصميمها . وباستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين تجربة طريقة مختلفة لمشاركة الوسائط مع محادثاتهم ومجموعاتهم ، وكان هذا مطلوبًا بالتأكيد لأن قائمة مرفقات الدردشة الحالية قديمة .

الآن ، بعد تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث iOS 23.12.0.71 ، أصبحت الميزة متاحة الآن لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

مرفقات الدردشة في واتساب

تُظهر لقطة الشاشة المرفقة ، عمل WhatsApp على تحسين قائمة مرفقات الدردشة من خلال إعادة تصميم لكل من السمات الفاتحة والداكنة ، والآن افتح أي دردشة واضغط على زر مرفق الوسائط للتحقق مما إذا كانت الميزة ممكّنة لحساب WhatsApp الخاص بك .

مرفقات الدردشة في واتساب
مرفقات الدردشة في واتساب

علمًا بأن WhatsApp قدم في التحديثات السابقة لنظام iOS قائمة مرفقات الدردشة كقائمة عمودية باستخدام وحدة تحكم التنبيه . ومع هذه الميزة الجديدة ، سيتمكن المستخدمون من تجربة نهج جديد عند اختيار ما تريد مشاركته ، خاصة وأن الشاشة السابقة كانت قديمة جدًا منذ الإصدارات الأولى من WhatsApp .

تعتبر إعادة التصميم هذه ضرورية للغاية مع استمرار تطور التطبيق ، وهناك الكثير من الاحتمالات الجديدة للقدرة على مشاركة أنواع مختلفة من ملفات الوسائط المتعددة في المستقبل .

سيتيح لنا وضع كل هذه الاختصارات في خط أفقي بدلاً من ذلك باستخدام وحدة تحكم التنبيه توفير الوقت عند اختيار الاختصار المناسب ، عن طريق الحفاظ على العرض واضحًا وسهل التنقل.

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

جدير بالذكر ، أن ميزة مرفقات الدردشة الجديدة تتوفر لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS من تطبيق TestFlight ، وسيتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة .

ما رأيك في ميزات WhatsApp الجديدة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى