الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يوفر للمستخدمين أداة جديدة ومفيدة للغاية سترغب تجربتها على الفور

تحديث واتساب الجديد يجلب أداة مفيدة ومهمة للمستخدمين تعرف عليها الآن

يطرح واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا لتطبيق Windows الأصلي من خلال القناة التجريبية الرسمية على متجر Microsoft ، . حيث يجلب تحديث واتساب الجديد أداة اقتصاص لمحرر الرسم إلى جانب أزرار الاتصال المعاد تصميمها ، وهي متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

ميزة تحديث واتساب الجديدة

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

بعد تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows 2.2321.3.0 من متجر Microsoft ، لاحظ بعض مختبري الإصدار التجريبي ميزة جديدة لتطبيق سطح المكتب الأصلي . وهي أداة اقتصاص متاحة لمحرر الرسم ، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين اقتصاص الصور .

مع هذا التحديث ، يمكن الآن لمستخدمي WhatsApp beta على نظام التشغيل Windows الاستمتاع براحة بقص صورهم داخل التطبيق نفسه ، مما يسهل على المستخدمين تحرير الوسائط بسهولة .

أداة الاقتصاص الجديدة في واتساب

تساعد أداة الاقتصاص الجديدة لأداة محرر الرسم التي تم تقديمها في آخر تحديث لـ WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows المستخدمين بشكل كبير على توفير الوقت .

أداة الاقتصاص الجديدة في واتساب
أداة الاقتصاص الجديدة في واتساب


قبل هذا التحديث ، كان على المستخدمين الاعتماد على أدوات تحرير الصور الخارجية لاقتصاص صورهم قبل مشاركتها من خلال التطبيق . وبفضل التحديث الأخير ، باستخدام أداة الاقتصاص المضمنة لمحرر الرسم ، يمكن للمستخدمين بسهولة قص صورهم دون مغادرة واجهة WhatsApp .

علمًا بأن بعض المستخدمين قد يجربون أيضًا ، واجهة جديدة لأزرار الاتصال داخل الدردشات ، والتي سيتم تقديمها كرموز دائرية . ويُعد هذا تغييرًا طفيفًا .

أخيرًا ، تتوفر أداة الاقتصاص لمحرر الرسم لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Windows الذي تم إصداره في متجر Microsoft . وإذا كنت لا ترى هذا التحديث على Microsoft Store ، فيجب أن تعلم أنه سيتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة .

ما أكثر ميزة يفتقر لها تطبيق WhatsApp ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى