الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا – ab S9 Ultra يعيد إحضار وظيفة مثيرة بعد طول انتظار!

تفاصيل حول سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا

شركة سامسونج على وشك إطلاق هواتفها اللوحية الجديد، سلسلة “سامسونج جالكسي تاب اس 9” Galaxy Tab S9، وتشير العروض الجديدة إلى أن هذا الإطلاق يعد بأن يكون مثيرًا. وفقا للصور التي شاركها المسرب SnoopyTech على Twitter، ستتضمن السلسلة ثلاثة نماذج: (سامسونج جالكسي تاب اس 9) Galaxy Tab S9 و (سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس Galaxy Tab S9 Plus و (سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا) Galaxy Tab S9 Ultra.

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا يعيد تصميم الشق لكاميرا سيلفي مزدوجة

على الرغم من أن العروض التي يشاركها SnoopyTech لا تكشف عن الكثير من التفاصيل حول الأجهزة، يمكننا أن نرى أن طراز سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا يحافظ على تصميم شاشة النوتش، حيث سيتم استيعاب كاميرات لمكالمات الفيديو.

سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا
جالكسي تاب اس 9 الترا

وقد يفاجئ هذا التصميم الكثيرين، حيث رفضت سامسونج هذا التصميم في البداية عندما قدمته ابل على ايفون اكس (iPhone X). ومع ذلك، يعد Galaxy Tab S من سامسونج أحد رواد السوق في قطاع أجهزة أندرويد اللوحية، لذلك من المنطقي أن ترغب الشركة في الاحتفاظ بصيغتها الفائزة لبضعة أجيال أخرى.

وفقا للشائعات السابقة، قد تحتفظ سامسونج بالشريط المغناطيسي المتباين على الواجهة الخلفية من الأجهزة اللوحية ، كما في الطراز السابق، ولكنها قد تغير ترتيب عدسات الكاميرا الخلفية. ومن المتوقع أيضًا أن تطلق الشركة الأجهزة الجديدة إلى جانب أجهزة أخرى مثل Galaxy Z Fold 5 و Z Flip 5 وسلسلة Galaxy Watch 6.

جالكسي تاب اس 9

استنتاج:

  • من المتوقع إطلاق سلسلة Galaxy Tab S9 في يوليو.
  • يمكن لطراز S9 Ultra إعادة شاشة الشق لكاميرا سيلفي مزدوجة.

بشكل عام، تشير العروض الجديدة إلى أن سامسونج لديها خطط كبيرة لهواتفها اللوحية. وعلى الرغم من عدم الكشف عن العديد من التفاصيل حتى الآن، يمكننا أن نتوقع أن تحافظ الشركة على معايير الجودة العالية لمجموعة Galaxy Tab S.

ما رأيكم بالأجهزة اللوحية من شركة سامسونج؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى