الأجهزة اللوحيةسامسونج

جالكسي تاب اس 9 الترا – Galaxy Tab S9 Ultra في طريقه لتحطيم الحدود بتصميم مذهل وأداء استثنائي

استعد للعبور إلى العالم الجديد: جالكسي تاب اس 9 الترا يعزز قوة التكنولوجيا بمواصفات خارقة

من المتوقع أن تطلق شركة سامسونج سلسلة أجهزة “سامسونج جالكسي تاب اس 9” قريبًا. وقد تكشف الشركة عن ثلاثة أجهزة في سلسلة جالكسي تاب اس 9 في وقت لاحق من هذا العام.

وسيكون هناك طراز اساسي وهو جالكسي تاب اس 9 وجالكسي تاب اس 9 بلس الإضافة إلى جالكسي تاب اس 9 الترا . ولم تؤكد شركة سامسونج أي تفاصيل حول إطلاق سلسلة جالكسي تاب اس 9 القادمة.

ومع ذلك، فمن المحتمل أن يتم إطلاق سلسلة Galaxy Tab S9 الشهر المقبل في Unpacked جنبًا إلى جنب مع Galaxy Z Fold 5 و Flip 5. قبل الإطلاق ، تم رصد سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا على منصة اختبار الأداء “Geekbench”.

وسيحزم الجهاز اللوحي الأفضل من سامسونج بعض المواصفات القوية أسفل للقيام بمهام متعددة وإنتاجية ومهام متعلقة بالألعاب. تؤكد منصة اختبار الأداء تفاصيل وحدة الأداء قبل الإطلاق. دعونا نلقي نظرة على مواصفات Galaxy Tab S9 Ultra والميزات والتفاصيل الأخرى التي تم الكشف عنها حتى الآن.

مواصفات جالكسي تاب اس 9 الترا والتصميم يظهران في التسريبات

سيتم إطلاق سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا كجهاز لوحي أندرويد ممتاز للمنافسة مع ايباد برو. ومن المرجح أن يتم إطلاقه الشهر المقبل. قبل الإطلاق، تم تسريب معالج جالكسي تاب اس 9 الترا وذاكرة الوصول العشوائي (الرام) وتفاصيل البرامج عبر الإنترنت.

تؤكد قائمة Geekbench أن Galaxy Tab S9 Ultra ، الذي يحمل رقم الطراز SM-X910 ، سيحتوي على معالج Qualcomm SoC الذي يحمل الاسم الرمزي kalama. ويمتلك SoC سرعة ساعة قصوى تبلغ 3.36 جيجا هرتز للنواة الأساسية، بينما يتم تسجيل نوى الأداء الأربعة عند 2.8 جيجا هرتز. يتم تسجيل نوى الكفاءة الثلاثة عند 2.02 جيجاهرتز. نعم، تشبه سرعات Snapdragon 8 Gen 2 SoC لجهاز Galaxy ، الموجود في سلسلة Galaxy S23.

وسيحتوي جهاز Galaxy Tab S9 Ultra على نفس معالج سلسلة Galaxy S23 الرائدة. تؤكد قائمة Geekbench أيضًا أن جهاز أندرويد اللوحي سيحزم 12 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. ويمكننا أن نتوقع أن تطلق سامسونج الجهاز اللوحي بسعة تخزين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت على الأقل. والمتغير المدرج في Geekbench هو متغير Wi-Fi فقط. يمكننا أن نتوقع ظهور متغير 5G للجهاز جنبًا إلى جنب.

بالإضافة إلى التفاصيل المذكورة أعلاه ، تؤكد القائمة أن الجهاز اللوحي سوف يقوم بتشغيل Android 13. كما هو متوقع، سيحتوي Galaxy Tab S9 Ultra على One UI 5.1.

ويتميز تصميم Galaxy Tab S9 Ultra بفتحتين دائريتين في الخلف لإعداد الكاميرا الخلفية. كما أن لديها شريطًا مغناطيسيًا رأسيًا يعمل أسفل فتحات الكاميرا لقلم S Pen.

في المقدمة، يحتوي الجهاز اللوحي على فتحة عريضة على الإطار الأطول لإعداد الكاميرا الأمامية المزدوجة. من المحتمل أن يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 14.6 إنش بدقة 2960 × 1848 بكسل. ويشاع أيضًا أن الجهاز اللوحي يقدم تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار أثناء تعبئة بطارية 11200 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن يقدم جهاز Galaxy Tab S9 Ultra دعم الشحن السريع بقدرة 45 واط.

ما رأيكم بشكل عام في مواصفات وتصميم جهاز جالكسي تاب اس 9 الترا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى