الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تفاجئ المستخدمين باستبدال شاشة هذا الهاتف مجانًا حتى وأن كان خارج الضمان

خبر سار من سامسونج

تقوم الشركة الكورية سامسونج بتغيير شاشة هاتف “سامسونج جالكسي نوت 20 الترا ” Samsung Galaxy Note 20 Ultra دون أي تكلفة، والسبب في ذلك هو ظهور بعض الخطوط الخضراء والوردية بعد التحديث.

خطوط خضراء وزهرية على شاشة جالكسي نوت 20 الترا

الخطوط الخضراء والوردية ليست مشكلة جديدة على أجهزة سامسونج. لقد ظهرت في بعض الطرازات لعدة سنوات بسبب شاشات OLED المستخدمة. ويبدو أنه لبعض الوقت لا يوجد الكثير من المتضررين، لذلك هدأت المياه. الآن عادت المشكلة مرة ثانية مع جالكسي نوت 20 الترا.

جالكسي نوت 20 الترا

واجه المستخدمين مشكلة الخطوط الخضراء والوردية على Galaxy Note 20 Ultra بعد التحديث. ولدهشة الجميع، بعد الاتصال بشركة سامسونج لوضع حل، قامت الشركة باستبدال شاشة وبطارية الجهاز.

سامسونج تصلح المشكلة مجانًا

لم تقدم لك الشركة الكورية الكثير من التفسيرات، وستقوم ببساطة بإصلاح جهازك مجانًا، حتى وأن كان الجهاز خارج الضمان. ومع هذه الحركة، تدرك الشركة أن المشكلة خاصة بها وليس بسبب الاستخدام غير السليم للجهاز.

سامسونج
جالكسي نوت 20 الترا

وقد يعتقد العديد من المستخدمين أنه بعد 3 سنوات مع إطلاق جالكسي نوت 20 الترا لم يعد لديه ضمان وأنه لن يكون هناك طريقة للشركة للرد، ولكن الشركة توفر بضعة آلاف من الشاشات والكثير من المال من أجل معالجة هذه المشكلة بشكل مجانًا.

وهذه المشكلة ليست حصرية لهاتف جالكسي نوت 20 الترا فقط، فهناك العديد من الهواتف الأخرى المزودة بشاشات OLED التي تعاني منها.

ما رأيكم في قرار شركة الشركة الكورية هذا؟

زر الذهاب إلى الأعلى