الهواتف الذكيةاوبو

واجهة ColorOS 13 توفر ميزة مهمة جدًا لهواتف اوبو يجب معرفتها الآن

ميزة مهمة ومثيرة توفرها واجهة ColorOS 13 لهواتف اوبو .. وهذه تفاصيلها !

توفر واجهة ColorOS 13 ميزة جديدة لهواتف اوبو ، وهي ميزة Smart Internet التي تسمح للأجهزة بالاتصال تلقائيًا مما يجعل الاتصال عبر الشاشات أو اتصالات الشاشات المتعددة أكثر ملاءمة وسلاسة .

ميزة جديدة في واجهة ColorOS 13

أعلنت OPPO عن واجهة المستخدم المخصصة ColorOS 13 العام الماضي ، وأصبحت واجهة المستخدم المخصصة للعلامة التجارية متاحة الآن لمعظم أجهزتها في جميع أسواقها العالمية تقريبًا .

واجهة ColorOS 13
واجهة ColorOS 13

توفر واجهة ColorOS 13 تصميم Aquamorphic لأجهزتها إلى جانب أداء أفضل والعديد من الميزات المضافة الأخرى . وأحد أكبر التحديثات هو ميزة تحسين الاتصال عبر الشاشة أو ميزة الاتصال متعدد الشاشات المقدمة مع واجهة ColorOS 13 .

تفاصيل ميزة Smart Internet في ColorOS 13

يوفر تحديث ColorOS 13 لمستخدميه تجربة مستخدم متعددة الأجهزة أفضل ومحسّنة . وهو يدعم الاتصال السلس بين الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر ، مما يجعل إنتاجية المستخدمين ووظائفهم أفضل .

أصبح نقل الملفات بين الأجهزة أسهل أيضًا مع دعم المزيد من تنسيقات الملفات بدون قيود على الأجهزة . ويمكن للمستخدمين الذين يقومون بتوصيل هواتفهم بأجهزة الكمبيوتر أيضًا عرض العديد من تطبيقات الهاتف الخاصة بهم والوصول إليها على شاشة كمبيوتر أكبر أيضًا .

واجهة ColorOS 13
واجهة ColorOS 13

لإضافة طبقة أخرى من الراحة وتحسين تجربة المستخدمين على الأجهزة المتعددة ، وفرت OPPO ميزة ColorOS 13 الجديدة . والتي تُتيح اتصال الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر ببعضها البعض تلقائيًا عند وضعها أو الإبقاء عليها قريبة ، مما يجعل الاتصال عبر الشاشة أو الاتصال متعدد الشاشات أكثر ملاءمة .

ما رأيك في هذه الميزة التي تقدمها OPPO لهواتفها ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى