الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيق تروكولر Truecaller يوفر ميزة رهيبة تعمل بالذكاء الاصطناعي يحتاجها المستخدمون كثيرًا .. فما هي ؟

تروكولر يقدم أهم ميزة مطلوبة بشدة تعمل بالذكاء الاصطناعي يجب معرفتها على الفور

طرح تطبيق تروكولر Truecaller الشهير لتحديد هوية المتصل ، ميزة جديدة لتسجيل المكالمات لمشتركيها المميزين على نظام iOS ، إضافة إلى ميزة مماثلة متاحة بالفعل لمستخدمي Android .

تروكولر يوفر ميزة تسجيل المكالمات المحسّنة بالذكاء الاصطناعي

ظهر تسجيل المكالمات لأول مرة على نظام Android الأساسي لـ Truecaller في عام 2018 للمستخدمين المميزين ، وبحلول عام 2021 ، أصبح متاحًا لجميع مستخدمي Android . ومع ذلك ، بعد قرار Google في عام 2022 بتقييد الوصول إلى واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول ، وهي أداة Truecaller وغيرها من التطبيقات المستخدمة لتسجيل المكالمات ، اضطر Truecaller إلى سحب هذه الميزة .

تروكولر
تروكولر

أعلن تطبيق Truecaller ، أنه سيقدم قريبًا ميزة تزود المستخدمين بنصوص مكالماتهم المسجلة . حيث تخطط الشركة لإطلاق ميزة الاتصال المعززة بالذكاء الاصطناعي في الأسابيع المقبلة .

تفاصيل ميزة تروكولر الجديدة

سيتمكن المستخدمون من البحث في النصوص عن معلومات محددة ، مما يوفر مرجعًا مناسبًا للمحادثات المسجلة . علمًا بأن جميع التسجيلات يتم تخزينها محليًا على أجهزة المستخدمين ، مما يضمن الخصوصية والتحكم في البيانات .

اختبرت Truecaller وظيفة تسجيل المكالمات مع مجموعة مختارة من مستخدمي iOS في الولايات المتحدة قبل إتاحتها رسميًا لجميع المشتركين المميزين . وتقدم الشركة ثلاث خطط اشتراك في الولايات المتحدة ، خطة أساسية خالية من الإعلانات بسعر 1 دولار شهريًا ، وخطة متميزة تتضمن تسجيل المكالمات بسعر 3.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، وخطة من الدرجة الأولى بسعر 4.49 دولارًا أمريكيًا شهريًا تقدم مساعد فحص المكالمات .

تروكولر يوفر ميزة تسجيل المكالمات المحسّنة بالذكاء الاصطناعي
تروكولر يوفر ميزة تسجيل المكالمات المحسّنة بالذكاء الاصطناعي

صرح المؤسس المشارك لـ Truecaller Nami Zarringhalam أنه سيتم قريبًا توسيع ميزة تسجيل المكالمات لتشمل بلدانًا أخرى ، بما في ذلك الهند ، أكبر سوق لـ Truecaller. يضم التطبيق حاليًا أكثر من 500000 مستخدم في الولايات المتحدة ، مع اشتراك 10٪ في خطة مدفوعة ، وإجمالي 350 مليون مستخدم على مستوى العالم. في الهند وحدها ، تمتلك Truecaller قاعدة مستخدمين تبلغ 100 مليون مستخدم.

أعرب رافائيل ميمون ، مدير منتج Cloud Telephony في Truecaller ، عن الإلهام وراء ميزة تسجيل المكالمات هذه ، مشيرًا إلى التطورات في نماذج تعلم اللغة (LLMs) التي تسعى إلى إعادة تعريف تجربة تسجيل المكالمات . وتتوقع الشركة أن تؤدي هذه الوظيفة الجديدة إلى تغيير كبير في كيفية إدارة المستخدمين لمحادثاتهم واستردادها والاستفادة منها.

ما رأيك في ميزة Truecaller الجديدة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى