الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تروكولر Truecaller يجلب ميزة مهمة ومفيدة لمستخدمي واتساب تعرف عليها الآن

تروكولر يوفر أهم ميزة يحتاجها مستخدمي واتساب .. وهذه تفاصيلها !

يُعد تطبيق تروكولر Truecaller أحد أهم تطبيقات التي تساعد في اكتشاف المتصلين غير المعروفين . والآن وفقًا لتقرير صادر عن رويترز ، أكد الرئيس التنفيذي للشركة أنهم يعملون على خدمة معرف المتصل لتكون متاحة على واتساب قريبًا . حيث انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة ، مكالمات البريد العشوائي والرسائل من الأرقام الدولية على منصة المراسلة الفورية WhatsApp .

تروكولر يوفر ميزة مهمة لمستخدمي واتساب

يتلقى كل مستخدم مكالمات غير مرغوب فيها أو في بعض الأحيان من أشخاص يعرفونهم ولكن لم يتم حفظ جهات الاتصال الخاصة بهم في هواتفهم . وكانت هناك حالات مختلفة حيث تم الاحتيال على الناس و خداعهم ووقوعهم ضحية للمحتالين .

تروكولر يوفر ميزة مهمة لمستخدمي واتساب
تروكولر يوفر ميزة مهمة لمستخدمي واتساب

لا تقتصر مكالمات ورسائل البريد العشوائي اليوم فقط بشكل تقليدي . حيث انتشرت على WhatsApp لاستهداف المستخدمين . ومع ذلك ، لا توجد خدمة أو أداة حاليًا للتعرف على الشخص المجهول قبل التواصل معه . ويجب على المستخدم نسخ ولصق رقم مستخدم WhatsApp غير معروف في دليل بحث Truecaller .

قال الرئيس التنفيذي لشركة Truecaller أن المسوقين عبر الهاتف يتجهون إلى الاتصال عبر الإنترنت على الرغم من أنه جديد إلى حد ما في السوق . وأضاف أنه خلال الأسبوعين الماضيين ، شهدت الشركة ارتفاعًا في تقارير المستخدمين حول مكالمات البريد العشوائي عبر WhatsApp . وستساعد ميزة التعرف على البريد العشوائي في Truecaller في تحديد مكالمات البريد العشوائي المحتملة على نظام المراسلة الفورية WhatsApp .

تروكولر
تروكولر

جدير بالذكر ، أنه غير معروف كيف ستعمل خدمة معرف المتصل في Truecaller على WhatsApp . ولكن يمكن أن ينبه المستخدمين على الأرجح بأي مكالمات واردة غير مرغوب فيها . والتكامل في WhatsApp حاليًا في المرحلة التجريبية وسيتم طرحه عالميًا في وقت لاحق من هذا الشهر .

من المتوقع أن يعمل Truecaller و WhatsApp على تحديد البريد العشوائي مع الحلول المحتملة قبل أن يصبح مصدر إزعاج واسع النطاق للمستخدمين .

هل تلقيت أحد مكالمات البريد العشوائي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى