تطبيقات وألعاب الهواتف

تروكولر Truecaller يجلب ميزة جديدة هامة للغاية .. إليكم طريقة تفعيلها

تروكولر يأتي بالعديد من الميزات الجديدة

يعد تطبيق تروكولر (Truecaller) واحدًا من أشهر التطبيقات المتخصصة في معرفة المكالمات غير المعروفة باستخدام مُعرف المتصل القوي وحمايتك من المكالمات والرسائل النصية الاحتيالية. كما ويتم تحديث أرقام الهواتف الموجودة في قائمة البريد العشوائي بواسطة ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي، مما يساعدك على تجنب المكالمات الآلية والاحتيال.

ومؤخرًا حصل تطبيق تروكولر على تحديث جديد جاء بالعديد من الميزات الجديدة الهامة التي كان من أبرزها ميزة “تسجيل المكالمات مجانًا” بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق من التطبيقات المتخصصة على هاتفك، ويمكنك الآن الوصول لهذه الميزة في التطبيق وتفعيلها يدويًا.

كيفية تسجيل المكالمات في تروكولر مجانًا الآن؟

فقط، قم بتحديث تطبيق تروكولر إلى أحدث إصدار متوفر، ومن ثم بعد ذلك انقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”، ثم انقر على خيار “تسجيلات المكالمات”.

تروكولر

بعد ذلك، فعل خيار”تسجيل المكالمة” كما هو مبين في لقطة الشاشة أدناه، ووافق على شروط التطبيق بحيث مع بدْءِ أي مكالمة يقوم التطبيق تلقائيًا بتسجيل المكالمات.

تروكولر

ليس هذا فقط، بل وجاء التحديث بالعديد من الميزات الأخرى التي كان من بينها ميزة “معرف المتصل بالفيديو” فما هي وما الهدف منها؟

ما هي ميزة معرف المتصل بالفيديو؟

باختصار شديد، ستساعدك هذه الميزة على تعيين مقطع فيديو قصير كصورة شخصية يتم تشغيلها تلقائيًا فور الاتصال بجهة الاتصال الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو رينو 7 رسميًا

هل تستخدم تطبيق تروكولر على هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات…

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى