الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب 2023 ينطلق رسميًا بمجموعة ميزات وتحسينات مهمة طال انتظارها !

تحديث واتساب 2023 يفاجئ المستخدمين بأهم الميزات والتحسينات المطلوبة بشدة رسميًا

أعلن تطبيق WhatsApp الآن عن العديد من الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم. حيث يجلب تحديث واتساب 2023 تحسينات على استطلاعات الرأي ، وإعادة توجيه الوسائط ومشاركة المستندات مع التسميات التوضيحية . وقد بدأت التحديثات في الظهور على مستوى العالم وهي متاحة على أحدث إصدارات WhatsApp لنظامي iOS و Android .

أهم مميزات تحديث واتساب 2023

أعلن WhatsApp رسميًا في منشور مدونة جديد عن بعض التحسينات المتعلقة باستطلاعات الرأي والمستندات والقدرة على إعادة توجيه الوسائط مع تسمية توضيحية . حيث أصبحت هذه الميزات الجديدة في واتساب متاحة للجميع بعد تثبيت آخر تحديث للتطبيق من App Store أو Google Play Store .

  1. تحديثات جديدة على استطلاعات الرأي

تسمح آخر تحديثات التطبيق لمنشئي الاستطلاع بتمكين خيار التصويت الفردي ، مما يسهل الوصول إلى إجابة محددة . ويمكن للمستخدمين الآن إيقاف تشغيل تبديل “السماح بإجابات متعددة” أثناء إنشاء استطلاع .

أهم مميزات تحديث واتساب 2023
أهم مميزات تحديث واتساب 2023

يوجد أيضًا تحسن جديد فيما يتعلق بميزة البحث عن استطلاعات الرأي بفضل القدرة على تصفية الرسائل حسب استطلاعات الرأي ، بنفس الطريقة التي يمكنهم بها البحث عن الصور أو مقاطع الفيديو أو الروابط.

يمكن للمستخدمين تحديد خيار “استطلاعات الرأي” أثناء البحث عن الرسائل لمشاهدتها قائمة بجميع النتائج . وبالإضافة إلى ذلك ، تضمن آخر تحديثات التطبيق أن منشئي الاستطلاع على اطلاع دائم بالردود عن طريق إشعارهم عندما يصوت الأشخاص على استطلاعاتهم .

  1. إعادة توجيه الوسائط مع تسمية توضيحية

أضاف WhatsApp أيضًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إعادة توجيه الوسائط مع تسمية توضيحية . حيث يمكن للمستخدمين الآن ، أثناء مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF ، على WhatsApp ، اختيار الاحتفاظ أو الحذف عند إعادة توجيه الوسائط بين الدردشات . ومن الممكن أيضًا إضافة رسالة بعد إعادة توجيه الوسائط لتضمين المزيد من التفاصيل .

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب 2023 الجديد
  1. مشاركة المستندات مع تسمية توضيحية

أعلن WhatsApp أيضًا ، في منشور المدونة أن القدرة على مشاركة المستندات مع التسميات التوضيحية متاحة ، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين إضافة تسميات توضيحية عند مشاركة المستندات مما يسهل عليهم العثور على المستندات لاحقًا .

جدير بالذكر ، أن هذه الميزات تتوفر لجميع المستخدمين الذين يقومون بتثبيت آخر تحديثات WhatsApp Messenger و WhatsApp Business من App Store و Google Play Store ، وقد بدأوا في طرحها للمستخدمين على مستوى العالم وستكون متاحة للجميع خلال الأسابيع المقبلة.

ما أكثر ميزة أعجبتك في هذه تحديث واتساب الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى