الهواتف الذكيةجوجل

ما هو وضع المشي الجديد من جوجل للهواتف؟ ولماذا هو مهم للغاية؟ وكيف يحدث ثورة في تجربتك؟

تحديث حصري: تعرّف على وضع المشي الجديد من جوجل

تعمل شركة جوجل على جلب ميزة جديدة إلى “Google Meet”. وإذا كان عليك المشاركة في مكالمة فيديو عن طريق المشي أو أثناء المشي، فربما ترغب في استخدامه، نظرا لأنه وضع يسمى “On the Go” ، مما يسهل حضور مؤتمر فيديو أثناء المشي.

على الرغم من أن الخيار غير متاح للجميع في الوقت الحالي، إلا أن الأشخاص في موقع 9to5Google اكتشفوه في رمز التطبيق، مما يؤكد أن وصوله إلى Google Meet وشيك.

يتيح لك وضع “المشي” في Google Meet المشاركة في مكالمات الفيديو بطريقة أفضل

بمراجعة رمز التطبيق، تم التحقق من أن Google Meet سيتضمن هذا الوضع المسمى “On The Go” في تحديث مستقبلي. بمجرد توفره، يمكن للمستخدمين تنشيطه يدويًا، أو الانتظار حتى يكتشف التطبيق أننا نسير قبل الوصول إلى مكالمة فيديو.

جوجل
جوجل مييت

عند تنشيط الوضع، سيتم إلغاء تنشيط كاميرا هاتفنا، ولن يكون من الممكن مشاهدة بث الفيديو لبقية المشاركين. بالإضافة إلى ذلك، ستتغير واجهة التطبيق ليكون لها تنسيق أبسط وأسهل في الاستخدام، مع أزرار كبيرة تسمح لك بكتم الصوت أو تنشيطه أو رفع يدك أو تغيير قناة الصوت ومستوى الصوت. سيكون من الممكن أيضًا الخروج من المكالمة.

في وصف هذا الوضع، توضح جوجل أنه “تم تعطيل الكاميرا والفيديو لمساعدتك على التركيز على ما تفعله”. بالإضافة إلى ذلك ، يوصون “بالبقاء منتبها لمحيطك”.

في أي وقت، سيكون من الممكن إلغاء تنشيط وضع “On The Go” والعودة إلى وضع مكالمة الفيديو العادي.

الميزة في المرحلة النهائية من تطويرها، ومن المرجح أن تأتي إلى Google Meet في الأيام المقبلة. إذا كنت لا تريد أن تفوت هذا الميزة أي حداثة أخرى للتطبيق، نوصيك بتحديثه دائما إلى أحدث إصدار متاح من خلال Google Play.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد التعرف على كيفية الاستفادة إلى أقصى حد من تطبيق Meet، ننصحك بإلقاء نظرة على دليلنا لأفضل الحيل لمكالمات الفيديو عبر Google Meet.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى