تطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

جوجل ميت – Google Meet يتلقى تحديثًا جديدًا بميزة رائعة ومنتظرة بشدة

تحديث Google Meet بميزة رائعة

استبدلت شركة جوجل Duo بـ جوجل ميت (Google Meet) العام الماضي، ومنذ ذلك الحين، اكتسب تطبيق مكالمات الفيديو ميزات مع مرور الوقت.

ومع التحديث الجديد، يتيح Google Meet الآن لمستخدمي المؤسسات إجراء مكالمات مباشرة دون الحاجة إلى إرسال رابط. والجدير بالذكر أن القدرة على إجراء مكالمات مباشرة كانت متاحة فقط للمستخدمين الشخصيين، ولكن الآن يمكن لمستخدمي المؤسسات إجراء مكالمات دون العملية المرهقة المتمثلة في إرسال الروابط.

وفي السابق، كان مستخدمو المؤسسة يحتاجون إلى إرسال رابط اجتماع إلى كل من يشارك في الاجتماع لبدء مكالمة. بفضل تحديث Google Meet الجديد، أصبحت المكالمات المباشرة متاحة الآن لمستخدمي المؤسسات المحميين بواسطة التشفير السحابي.

وكما هو مذكور في المدونة الرسمية، فإن الهدف الرئيسي من جلب ميزة الاتصال المباشر لمستخدمي Meet للمؤسسات هو تبسيط وظيفة الاتصال بين الزملاء.

طرح تحديث Google Meet الجديد لجميع عملاء مساحة العمل في الأسابيع المقبلة

جوجل ميت

اعتمادًا على إصدار Workspace، يحصل مستخدمو Google Meet Enterprise على إمكانية الوصول إلى مجموعة من الميزات، بما في ذلك الدردشة داخل الاجتماع والتأثيرات المرئية والخلفيات الافتراضية والتسميات التوضيحية المباشرة. بالإضافة إلى ميزة الاتصال المباشر في Meet، يجلب التحديث الجديد أيضًا إعادة تصميم دقيقة وجديرة بالملاحظة.

وتم الآن تغيير موضع مُبدِّل الصورة الرمزية للحساب ويحصل على اختصار “الرمز”. وكان موجودًا مسبقًا في شريط البحث. ويتم أيضًا تجديد ميزة “بدء المكالمة” وأصبحت أكثر سهولة في الاستخدام، مع وجود خيارات جهات الاتصال والاتصال في الأعلى.

وتوجد أدناه قائمة باقتراحات جهات الاتصال، وينقلك النقر على جهة الاتصال إلى المعاينة المباشرة، مما يمنحك وقتًا إضافيًا قبل المكالمة لضبط نفسك. وستكون ميزة الاتصال المباشر بين شخصين متاحة لجميع مستخدمي Google Workspace في الأسابيع المقبلة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى