الهواتف الذكيةشاومي

5 هواتف لن تحصل على تحديث واجهة شاومي MIUI 14 ولا أي تحديثات أخرى

هواتف لن تحصل على واجهة شاومي MIUI 14

في السنوات الأخيرة، أطلقت شركة شاومي العديد من الهواتف الذكية، والتي بفضل نسبة الجودة / السعر حققت نجاحات في المبيعات. وتم وضع علامة على العديد من هذه الأجهزة قبل وبعد، كونها أكثر الأجهزة رمزية للشركة على الرغم من أنها للأسف لن تتلقى تحديث واجهة شاومي MIUI 14.

مثال على ذلك هو Redmi Note 8، وهو جهاز لا يزال موجود بين مجتمع المستخدمين، والذي للأسف لن يتلقى تحديثات جديدة بعد الآن. كل هذا على الرغم من حقيقة أنه تم وضعه اليوم كواحد من الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا من شاومي طوال تاريخه.

خمسة هواتف لن تتلقى تحديث واجهة شاومي MIUI 14

منذ بداية العام، قامت الشركة بجلب تحديث واجهة شاومي MIUI 14 و Android 13 إلى مجموعة واسعة من الهواتف الذكية. وقد أدى ذلك إلى أن يسألنا الكثيرون عن أجهزة معينة، ويكررون في معظم الحالات خمسة أجهزة على وجه الخصوص.

لن يتلقى Redmi Note 8 (Redmi Note 8T) و Redmi Note 8 Pro للأسف MIUI 14. ليس فقط بسبب وقتها منذ إطلاقها ، ولكن أيضًا لأنها جزء من قائمة “نهاية الدعم”، أي قائمة الأجهزة التي صنفتها شاومي على أنها “متوقفة”.

واجهة شاومي MIUI 14
ريدمي نوت 8 تي

ينضم إلى هذين من قبل Xiaomi Mi 9T و Xiaomi Mi 9T Pro. على الرغم من أنه لا يزال لديهم أجهزة مثيرة للاهتمام وحتى قادرة على تشغيل MIUI 14، إلا أنهم لن يتلقوا هذا التحديث. كلاهما أيضًا على قائمة EOS.

لن يتلقى Xiaomi Mi 9  أيضًا تحديث MIUI 14. وتذكر أن هذا الرائد تمكن من أن يصبح من أكثر الهواتف مبيعًا، خاصة بفضل سعره المصحوب بخصائص تستحق النطاق العالي في ذلك الوقت.

الخلاصة:

لن يتلقى Redmi Note 8 و Redmi Note 8 Pro و Xiaomi Mi 9T و Xiaomi Mi 9T Pro و Xiaomi Mi 9 أي تحديثات MIUI أخرى، سواء MIUI 14 أو تحديث يرفع إصدار نظام التشغيل الخاص به إلى Android 13.

هل هاتفك بين قائمة الهواتف أعلاه؟

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى