الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 تسريب يكشف الواجهة التي سيعمل بها الهاتف

الواجهة التي سيحصل عليها الهاتفين Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5

تظهر الهواتف الذكية الجديدة القابلة للطي من سامسونج لأول مرة بإصدار جديد من One UI في كل عام. في الشهر المقبل، ستطلق الشركة هذا العام هاتفين جديدين قابلين للطي: Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5. ومع هذه الهواتف الجديدة ، يمكن لشركة سامسونج طرح تحديث One UI 5.1.1 مع بعض الميزات الجديدة. ومع ذلك، سيستند إلى نظام أندرويد 13.

التحسينات التي يجلبها تحديث One UI 5.1.1 لهاتف Galaxy Z Fold 5

طرحت سامسونج إصدارًا جديدًا (5.0.01.02) من تطبيق Nice Catch لهواتف الشركة المتوافقة مع Good Lock. يشير سجل التغيير الرسمي للتطبيق المحدث حديثًا إلى دعم تحديث One UI 5.1.1، إلى جانب بعض التحسينات الطفيفة وإصلاحات الأخطاء. سيتم إطلاق تحديث One UI 5.1.1 قريبًا، وقد يكون Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 أول هاتفين يتم إصدارهما به.

تحديث One UI 5.1.1

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 يظهر في أهم تسريب الآن مع تفاصيل شيقة للغاية

يمكن للشركة بعد ذلك إصدار تحديث One UI 5.1.1 للهواتف القديمة، تمامًا مثل الطريقة التي أصدرت بها One UI 4.1.1 لهواتف الشركة الأقدم بعد إطلاق Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4.

Galaxy Z Fold 4

لم يتم كشف الميزات التي ستظهر لأول مرة مع تحديث One UI 5.1.1، ولكنها قد تجلب بعض التحسينات للهواتف القابلة للطي، بما في ذلك التطبيقات المصغرة والتطبيقات الجديدة لهاتف Galaxy Z Flip 5 وشاشة خارجية أكبر.

Galaxy Z Flip 5

من المتوقع أيضًا أن تصدر سامسونج تحديث One UI 6.0 التجريبي في وقت ما من الشهر المقبل، بدءًا من سلسلة Galaxy S23. أصدرت جوجل نظام Android 14 أمس، وحققت استقرارًا في النظام الأساسي لأحدث إصدار من أندرويد. يوفر هذا التحديث الجديد خصوصية وأمانًا محسنين وإيماءات تنقل سهلة الاستخدام والمزيد من التحسينات للهواتف والأجهزة اللوحية القابلة للطي والمزيد من ميزات التخصيص.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 قادم بتحسينات غاية في الروعة على تصميم هواتف الشركة القابلة للطي

ما هي التحسينات التي ترغب أن توفرها الشركة في التحديث القادم One UI 5.1.1؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى