أخبار الشركاتالهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 3 – Realme GT3 يصل السوق العالمية بقدرات شحن مذهلة ومواصفات رهيبة

ريلمي جي تي 3 - Realme GT3 إلى الوصول إلى السوق العالمية في 12 يونيو

كشفت Realme عن طرازها الرائد ريلمي جي تي 3 – Realme GT3 في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2023 ، إحدى الميزات البارزة لهذا الجهاز هي دعمه للشحن السريع بقدرة رهيبة جدًا تبلغ 240 واط ، والذي يلبي احتياجات الأفراد ذوي الوتيرة السريعة لاستهلاك الطاقة.

حققت Realme سرعة الشحن المذهلة هذه من خلال دمج ثلاث شرائح شحن متقدمة ، تعمل بانسجام لتوصيل 240 واط من الطاقة، تدعي الشركة أن بطارية ريلمي GT3 البالغة 4600 مللي أمبير في الساعة يمكن شحنها بالكامل في 9 دقائق و 30 ثانية فقط ، متجاوزة الرقم القياسي السابق البالغ 17 دقيقة.

ريلمي جي تي 3
ريلمي جي تي 3

كشف أحد المسربين على حسابه في منصة Twitter أن هاتف Realme GT3 بقدرة الشحن الخارقة سيُطرح للبيع في الأسواق العالمية ، بدءًا من 12 يونيو (حسبما توقع وصولها). علاوة على ذلك ، تم رصد الهاتف وهو يحصل على شهادة TDRA و BIS ، مما يشير إلى أنه قد يتم إطلاقه أيضًا في أسواق أخرى حول العالم.

ريلمي جي تي 3

مواصفات ريلمي جي تي 3 – Realme GT3

من حيث المواصفات ، سيأتي Realme GT3 محملاً مسبقًا بنظام Android 13 و Realme UI 4.0. يتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.74 إنش 1.5K مع معدل تحديث مذهل 144 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 360 هرتز.

من حيث الأداء : يعمل الجهاز بمعالج ثماني النواة Snapdragon 8+ Gen 1 SoC ، مصحوبًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت LPDDR5X وتخزين 1 تيرابايت.

يتكون إعداد الكاميرا في الجزء الخلفي من GT3 من نظام ثلاثي الكاميرات ، بقيادة مستشعر Sony IMX890 الأساسي مع عدسة f / 1.88 ودعم تثبيت الصورة البصري (OIS).

يتضمن أيضًا كاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وجهاز استشعار دقيق 2 ميجابكسل ، وفي المقدمة ، يتميز بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل للعناية بصور السيلفي.

والجدير بالذكر أن لوحة RGB LED موضوعة بجوار وحدة الكاميرا ، مما يسمح بألوان قابلة للتخصيص للإشارة إلى الإخطارات وانخفاض طاقة البطارية ، تستعد Realme أيضًا لإطلاق سلسلة Realme 11 Pro عالميًا في 8 يونيو.

ريلمي جي تي 3

اقرأ أيضًا .. الذكاء الاصطناعي غول العصر يبتلع بعض الوظائف ويعزز الاخرى

ما رأيك في هواتف ريلمي ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى