الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 3 – realme GT يظهر بأداء مميز على منصة Geekbench قبل إطلاقه رسميًا

ريلمي جي تي 3 يزور منصة Geekbench ويحقق أداء مميز قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة ريلمي للكشف عن هاتفها الجديد ريلمي جي تي 3 – realme GT 3 خلال المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2023 في 28 فبراير في برشلونة . ومع ذلك ، والآن ظهر realme GT 3 على منصة اختبار الأداء Geekbench ، كما تم رصده في العديد من مواقع الشهادات قبل الإطلاق الرسمي .

ريلمي جي تي 3 يظهر على منصة Geekbench

ريلمي جي تي 3 يظهر على منصة Geekbench
ريلمي جي تي 3 يظهر على منصة Geekbench

ظهر realme GT 3 برقم الطراز RMX3709 في قاعدة بيانات Geekbench 5 المعيارية . وقد حقق الهاتف 1265 درجة في اختبارات أحادية النواة ، بينما في اختبارات متعددة النواة حقق 3885 درجة . وتظهر القائمة المعيارية أيضًا أن الهاتف سيعمل بمعالج Qualcomm ثماني النواة يحمل الاسم الرمزي “taro”.

وأكد التقرير ، أن المعالج سيأتي مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno 730 . ووفقًا لهذه المعلومات ، يبدو أنه سيتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 من كوالكوم ، وتُظهر القائمة أيضًا ، أن الجهاز سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 16 جيجابايت وسيعمل بنظام التشغيل Android 13 .

ريلمي جي تي 3 يحصل على عدة شهادات

ريلمي جي تي 3 يحصل على عدة شهادات
realme GT 3 يحصل على عدة شهادات

تم رصد الهاتف في العديد من مواقع الشهادات ، بما في ذلك Bluetooth Special Interest Group (SIG) ، National Broadcasting and Telecommunications Commission (NBTC) ) ، Tingkat Komponen Dalam Negeri (TKDN) وشهادات كفاءة الطاقة (EEC) برقم الطراز RMX3709 .

realme GT 3
realme GT 3

وفقًا لقائمة Bluetooth SIG ، سيدعم الجهاز اتصال Bluetooth 5.2 . ولم يتم الكشف عن أي شيء آخر حول الهاتف الجديد من سلسلة GT من خلال قوائم الشهادات هذه .

مواصفات ريلمي جي تي 3

وفقًا للتسريبات ، سيحتوي realme GT 3 على شاشة AMOLED مقاس 6.74 إنش ، ومن المحتمل أن يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تتألف من ، كاميرا بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل . ومن المحتمل أن يكون مزودًا بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل في الأمام .

realme GT 3
realme GT 3

تُشير التسريبات أيضًا ، أنه سيتم تقديم الهاتف في نوعين مختلفين من سعة البطارية . وسوف يدعم متغير البطارية الذي تبلغ سعته 4500 مللي أمبير في الساعة الشحن السريع بقوة 240 واط ، بينما سيدعم متغير البطارية 5000 مللي أمبير الشحن السريع بقوة 150 واط .

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة realme ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى