الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 3 – realme GT3 كشف تصميم ومواصفات الهاتف في صورة تشويقية قبل الإطلاق الرسمي

ريلمي جي تي 3 سيكون نسخة معاد تسميتها من هذا الهاتف !

أعلنت شركة ريلمي عن ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 بشحن سريع 240 واط في وقت سابق من هذا الشهر ، وأكدت الشركة أنها تستعد للكشف عن ريلمي جي تي 3 – realme GT3 بنفس قدرة الشحن في 28 فبراير . وشاركت realme الآن إعلانًا تشويقيًا عن التصميم يشير إلى أن أوجه التشابه بين الهاتفين لا تقتصر على قدرة الشحن .

تصميم ريلمي جي تي 3 في صورة تشويقية

ريلمي جي تي 3
ريلمي جي تي 3

نشرت realme صورة realme GT3 بشحن 240 واط عبر منصة تويتر ، والتي تشبه طراز اللون الأسود من realme GT Neo 5 . حيث يحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف مع مستطيل RGB LED . وهناك أيضًا نص يؤكد أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم .

مواصفات ريلمي جي تي 3

ريلمي جي تي نيو 5
ريلمي جي تي نيو 5

وفقًا للتقارير ، التي تؤكد أن realme GT3 هو GT Neo5 الذي أعيد تسميته ، فإن realme GT3 سيأتي مع شاشة AMOLED مقاس 6.74 إنش ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز ، و سيعمل بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة realme UI 4.0 ، وسيأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت .

سيتميز الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل ، وكاميرا ثلاثية في الخلف ستتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم ميزة OIS وكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل .

ستشمل الميزات الأخرى لـ realme GT3 ، مكبرات صوت استريو ومستشعر لبصمات الأصابع وبطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير مع شحن سلكي بقوة 240 واط .

ريلمي جي تي نيو 5
ريلمي جي تي نيو 5

جدير بالذكر ، أنه تم إطلاق طراز آخر بقوة 150 واط من GT Neo5 ، والذي يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة . ولكن لم يتضح بعد ، ما إذا كان سيتم إطلاقه باعتباره طراز GT3 بشحن 150 واط خارج الصين .

ما أكثر ميزة أعجبتك في هاتف realme GT3 القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى