أخبار الشركاتالهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 برو xiaomi 14 pro يتألق بالمواصفات والتصميم في أحدث وأهم التسريبات

مواصفات شاومي 14 برو xiaomi 14 pro تظهر في تسريب جديد يشير لعودة التصميم الرائع

بدأت شركة شاومي العمل على الهاتف الرهيب القادم شاومي 14 برو ، وبدأت تفاصيل الهاتف في الظهور على الانترنت ، إليكم أحدث التقارير عن المواصفات المميزة للهاتف المنتظر .

مواصفات شاومي 14 برو

من حيث الشكل والتصميم لا تتوفر أي معلومات رسمية أو مسربة، فنحن الآن مع تسريب المعلومات والمواصفات فقط، إلا أن الشيء المؤكد أننا بانتظار لغة تصميم جديدة قادمة من شاومي لهاتفها الرائع الجديد.

شاومي 14 برو
شاومي 14 برو

فقد أكد مدير التصميم في شاومي أنّ الهاتف 14 برو سيقدم تصميمًا مشابهًا لــ شاومي 11 الترا وهو أحد أكثر التصاميم إثارة للاهتمام في السلسلة، حيث جلب الجهاز يومها شاشة خلفية فريدة مع الكاميرا ، لكن تم التخلي عن هذا التصميم في 12S Ultra و 13 Ultra. 

أما الشاشة فمن المتوقع أن تأتي OLED بدقة عالية تبلغ  3200 × 1440 بكسل مع شاشة مسطحة وليست منحنية، وشائعات تتحدث عن نسخة أخرى مسطحة ، ومعدل تحديث عالٍ.

وجاء في تسريبات أن البطارية بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع شحن سريع بقدرة من 90 و 120 واط ، وشحن لاسلكي بسرعة 50 واط.

شاومي 14 برو
شاومي 14 برو

إذا ذهبنا إلى الإصدارات السابقة من Xiaomi ، فيمكننا توقع إطلاق الهاتف في شهر ديسمبر القادم، من المتوقع أن يكون من بين أوائل الهواتف القادمة مع معالج كوالكوم القادم سناب دراغون 3 الجيل الأول ، ومعالج يصل إلى 16 غيغابايت ومساحات تخزين متنوعة تصل إلى 512 غيغابايت.

ومن المحتمل أن يكون الهاتف متاحًا في الصين أولاً ، قبل طرحه في الأسواق الأخرى. 

من ناحية أخرى كشفت تسريبات عن تصميم هاتف Redmi K60 Ultra، وهي علامة تجارية مقربة من شاومي.

التصميم يوضح أن الهاتف قادم بإطارات رفيعة وثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية بينما يستوعب الجزء الخلفي وحدة كاميرا مربعة الشكل مع مستشعرين كبيرين للكاميرا ومستشعر ثالث صغير بجانبهما ، وهو تصميم يشبه إلى حد ما هواتف الايفون الأخيرة.

وفقًا لتقرير صدر في شهر مارس ، سيعمل الجهاز بمعالج Dimensity 9200 ويقدم شاشة OLED مقاس 6.7 انش بتحديث 144 هرتز. وبطارية كبيرة وشحن سريع 100 واط .

إليك الآن مقطع الفيديو من قناة رقمي عبر اليوتيوب حول الهواتف القادمة من شاومي :

ما رأيك في هواتف شاومي ؟ هل جربتها ؟ شاركنا التعليقات ..

اقرأ أيضًا .. الذكاء الاصطناعي غول العصر يبتلع بعض الوظائف ويعزز أخرى !

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 14 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى