الهواتف الذكيةشاومي

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 و أندرويد 13 يصلان إلى هاتفين بميزات جبارة

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يصل لهذه الهواتف

بعد ما يقرب من نصف عام من وصول تحديث واجهة شاومي MIUI 14 إلى مجموعة كبيرة من الهواتف، تواصل شاومي تحديث جزء من هواتفها الذكية التي كانت لا تزال مع تحديث واجهة شاومي MIUI 13. وبعد تحديث Redmi Note 11S 5G و POCO M3، هذه المرة جاء دور POCO M5s.

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يصل لهذه الهواتف

في الساعات الأخيرة، بدأ هذا الهاتف في تلقي التحديث V14.0.2.0.TFFMIX، وكونه إصداراً موجهاً إلى ذاكرة القراءة فقط العالمية، والتي بالإضافة إلى جلب MIUI 14، يأتي أيضًا بتحديث Android 13.

بالإضافة إلى ذلك، نشرت شاومي أيضا الإصدار الأول من MIUI 14 و Android 13 لهاتف Xiaomi 13 Ultra في متغيره العالمي. وهذا يؤكد أن ظهوره لأول مرة خارج الصين قاب قوسين أو أدنى.

وتذكر أن جزءاً كبيراً من هذه التحديثات يتم إصداره أولاً وقبل كل شيء للمشاركين في برنامج Mi Pilot، أي لمجموعة صغيرة من المستخدمين لاستبعاد حالات الفشل. وإذا سارت الأمور على ما يرام، بعد أسابيع يتم إصدارها لعامة الناس.

ولسوء الحظ، تستغرق الفترة بين نشر برنامج Mi Pilot والإصدار العام وقتا أطول من المتوقع. هناك أجهزة، حتى بعد تلقي التحديث الأول في بداية العام، لم يتم نشرها بعد للمستخدمين الآخرين. وهذا هو السبب في أننا نوصيك بالتحلي بالصبر.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في تحديث واجهة شاومي MIUI 14؟

‫4 تعليقات

  1. بعد التحديث أصبح الهاتف ثقيل جدا .
    مع العلم تم زيادة الرامات بعد التحديث الا ان الذاكرة المتوفرة قليلة جدا 1.5 جيجا من 7 جيجا
    هل هذا معقول ؟

  2. بعد التحديث أصبح الهاتف ثقيل جدا مع العلم أنة تم زيادة الرامات بعد التحديث الجديد 14.0.4.0
    المتوفر 1.5 جيجا من 7 جيجا
    هل هذا معقول ؟

زر الذهاب إلى الأعلى