الهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 15 .. كشف موعد الإطلاق لأول مرة في التسريبات

كشف تفاصيل هامة حول واجهة شاومي MIUI 15

منذ فترة والتسريبات والشائعات تتوالي حول واجهة شاومي MIUI 15. واليوم نحن مع أخبار جديدة هامة للغاية بشأن هذا الإصدار المنتظر من واجهة شاومي.

موعد إطلاق واجهة شاومي MIUI 15

كشف حساب “Ankit” الشهير على تويتر بأن موعد إطلاق واجهة شاومي MIUI 15 ستكون في الربع الرابع من جنبًا إلى جنب مع سلسلة “شاومي 14” Xiaomi 14.

وتعد شركة شاومي واحدة من أشهر الشركات المصنعة للهواتف في العالم ، وتعد واجهة المستخدم المخصصة MIUI أحد أسباب نجاحها . وتشتهر واجهة MIUI بتصميمها النظيف والبديهي ومجموعة واسعة من الميزات والأداء الممتاز .

من المتوقع أن تصدر Xiaomi واجهة MIUI 15 في وقت لاحق من هذا العام ، التحديث الرئيسي التالي لواجهة المستخدم المخصصة . ومن المتوقع أن يعتمد MIUI 15 على نظام Android 14 ، وسيجلب عددًا من الميزات والتحسينات الجديدة لهواتف Xiaomi.

أول 4 هواتف ستحصل على واجهة MIUI 15 و Android 14

واجهة شاومي MIUI 15

وفقا لـ موقع Gizmochina، بدأت شاومي في الإشارة في الكود الداخلي لواجهة MIUI إلى Android 14، والكشف عن الأجهزة التي ستكون أول الأجهزة التي تتلقى البرنامج التجريبي لهذا الإصدار الجديد من أندرويد.

ومنذ 25 أبريل، تقوم شاومي باختبار أندرويد 14 على شاومي 13 و شاومي 13 برو. بالإضافة إلى ذلك، سيكون Xiaomi Pad 6 الجديد ، بالإضافة إلى Xiaomi Pad 6 Pro ، جزءًا من الأجهزة الأولى التي تتلقى آخر أخبار Android 14.

واجهة شاومي MIUI 15

وإذا صدقت هذه التسريبات والشائعات، فقد تعلن شاومي رسميًا هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل، إذا تضمنت برنامج تطوير أندرويد 14، وبالتالي تأكيد الأجهزة الأولى التي سيتم إضافتها.

وهذا بدوره يسمح لنا بمعرفة الأجهزة الأولى التي ستتلقى MIUI 14 أو MIUI 15 استنادًا إلى Android 14. ومن المؤكد وصول هذا التحديث في البداية إلى Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro ، بالإضافة إلى سلسلة Xiaomi Pad 6 الجديدة.

تذكر أنه على الرغم من أن أندرويد 14 لا يعد بأن يكون تطورًا كبيرًا فيما يتعلق بنظام أندرويد 13، إذا كان سيجلب معه بعض التغييرات. من بينها نجد الالتزام بالاستفادة من برنامج ترميز AV1 (ضغط أكبر ، بالإضافة إلى كفاءة أفضل)، بالإضافة إلى إيماءات جديدة تسمح لنا بمعاينة الشاشة السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى