الهواتف الذكيةشاومي

تحديث واجهة MIUI 15 سيجلب أهم ميزة طال انتظارها لهواتف شاومي

واجهة MIUI 15 تجلب هذه الميزة قرريبًا

تحديث واجهة MIUI 15 قد يجلب ميزة تنبيه البطارية المفيدة جدًا لأجهزة شاومي. وفقًا للمعلومات، تقوم جوجل بتطوير Android 14 بوتيرة رائعة، والذي سيتم الإعلان عنه في 10 مايو 2023 ، في Google I / O 2023.

واجهة MIUI 15 تجلب ميزة تنبيه البطارية الجديدة

سيعتمد تحديث واجهة MIUI 15 على أحدث إصدار من نظام التشغيل Android 14. وهذا الإصدار الرابع عشر من نظام التشغيل سيحقق الكثير من التغييرات التجميلية والمتعلقة بالأداء للمستخدمين، ومن بينها ميزة تنبيه البطارية الجديدة ، والتي من المتوقع أن تأتي مع واجهة MIUI 15 كذلك.

صورة أثناء شحن هاتف شاومي

وفقًا للمصدر، تم العثور على ميزة جديدة في هواتف Pixel، والتي تنبههم عندما توشك بطارية هواتفهم الذكية على النفاد. هذا يعني أنه بمجرد أن تنخفض طاقة بطارية هاتفك مثل 2٪ ، سيقوم النظام بإرسال الإشعارات إليك وتذكيرك بشحن الجهاز.

وكما ترى في لقطة الشاشة المرفقة أدناه، سيرسل لك النظام إشعارًا واضحًا ويعرض النسبة المئوية المتبقية من البطارية. ينبهك أيضًا لشحن هاتفك، وإلا فسيتم إغلاق الجهاز مما سيؤدي إلى تعطيل عملك لفترة طويلة مقارنة بشحنه.

ميزة تنبيه البطارية الجديدة

وفي هذا الجدول الزمني المزدحم، ننسى شحن هواتفنا الذكية بانتظام والعديد من المرات يتم إغلاق الجهاز. والذي أصبح أيضًا سببًا لضعف عمر بطارية أجهزتنا. وهنا ستساعدك هذه الميزة بطريقة أفضل، من خلال تنبيهك قبل دقائق من نفاد بطارية هاتفك الذكي.

سوف تجلب واجهة MIUI 15 أيضًا العديد من العناصر البارزة الخاصة به وهناك أيضًا فرص أنه قد يدمج ميزة البطارية المفيدة جدًا لنظام Android 14. والتي ستعمل على تعزيز عمر بطارية أجهزة شاومي وتحسين تجربة المستخدم.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى