الهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 15 تجلب أهم ميزة طال انتظارها على الإطلاق لهواتف شاومي و شاومي ريدمي و بوكو

واجهة شاومي MIUI 15 تأتي بميزة هامة للغاية

تتضخم التقنيات يومًا بعد يوم وتنقل عروض أفضل من ذي قبل. ولكن بعد ذلك أيضًا، يمكن أن يؤثر الاستخدام المفرط للأجهزة الذكية على عينيك بشكل سيء. ومع أخذ الأمر في الاعتبار، تعمل شركة جوجل على ميزة شاشة جديدة تحفظ العين، والتي نتوقع وصولها أيضًا في واجهة شاومي MIUI 15.

سيكون MIUI 15 هو الإصدار القادم من واجهة شاومي والذي سيستند إلى Android 14. وسيقدم التحديث القادم العديد من العناصر البارزة لجعل حياة مستخدمي شاومي أكثر ملاءمة. ومع ذلك، يمكن أن تكون ميزة الشاشة الموفرة للعين واحدة من أفضل ميزات واجهة شاومي MIUI 15.

واجهة شاومي MIUI 15 تأتي بميزة هامة للغاية

MIUI 15
صورة لتحديث واجهة شاومي MIUI 15

تعمل جوجل على مستشعر سطوع لتحديد السطوع الأولي للشاشة. ويمكن أن يكون هذا العنصر الجديد جزءًا من قائمة ميزات Android 14، وقد يكون هدفه هو سلامة بصرك. وسيضمن هذا التعديل الصغير في سلوك السطوع التلقائي أن سطوع شاشة هاتفك لا يؤثر على العين أثناء استخدام الهاتف.

الآن، يجب أن تتساءل ما الجديد في هذا، يتم تنفيذ نفس العمل بواسطة ميزة السطوع التلقائي، لذلك يبقى هناك فرق كبير بين الاثنين. ويضبط السطوع التلقائي ضوء شاشة هاتفك عند تشغيله، ولكن بمجرد انتقالك إلى مكان مظلم من الضوء وتشغيل شاشة جهازك عليه تظهر لك شاشة مشعة تزعج عينيك أليس كذلك؟

لذلك، بمجرد إضافة ميزة الشاشة الموفرة للعين هذه إلى جهازك، ستقوم بضبط السطوع تلقائيًا حتى عندما تكون شاشة هاتفك الذكي مغلقة. خذ على سبيل المثال – إذا كنت تستخدم هاتفك في غرفة مضيئة ذات سطوع مفرط ، فقم بإيقاف تشغيله والانتقال إلى غرفة مظلمة وتشغيل الشاشة ، فسترى أن الشاشة لا تبدأ كما لو كانت ساطعة للغاية.

سيكون هذا هو أفضل مكون ويمكننا أن نتوقع ذلك، كما هو الحال دائمًا ، ستفكر شاومي أيضًا في تحسين مستهلكيها وتقديم هذه الميزة مع تحديث واجهة شاومي MIUI 15 القادم.

والآن، كونك من مستخدمي جهاز شاومي، ما رأيك في هذا ، هل تريد هذه الميزة مع التحديث القادم أم لا؟ اسمحوا لنا أن نعرف آرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى