ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max أخبارًا غير سارة تتعلق بميزات الهاتف في أحدث التسريبات

هاتف iPhone 15 Pro Max قد لا يحصل على ترقيات جديدة

انتشرت في الآونة الأخيرة سلسلة من التسريبات حول هواتف سلسلة ايفون 15 (iPhone 15) المنتظرة. اليوم، ظهرت تسريبات جديدة تفيد بأن ايفون 15 برو ماكس ( iPhone 15 Pro Max ) قد يجلب أخبارًا غير سارة لعشّاق هذه الهواتف.

تفاصيل مُحبِطة تتعلق بهاتف iPhone 15 Pro Max

أشارت التقارير السابقة إلى أن أبل ستجلب بعض الترقيات الحصرية لجهاز iPhone 15 Pro Max. ولكن يبدو أن الشركة تريد تحقيق ذلك من خلال الاحتفاظ بنفس مواصفات جهاز الجيل الأخير. كذلك، يقال أن هاتف هذا العام سيحتفظ بنفس الكاميرا والشاشة مثل iPhone 14 Pro Max.

صورة مسرّبة لتصميم هاتف ايفون 15 برو ماكس

وفقًا للمسرّب Revegnus عبر تويتر، سيصل هاتف iPhone 15 Pro Max مع نفس المستشعر الرئيسي (IMX803 ) بدقة ميجابكسل الذي تم استخدامه في هاتف iPhone 14 Pro Max. على عكس الشائعات السابقة التي تفيد أن الجهاز سيحتوي على مستشعر Sony Exmor IMX903. لذلك، اتضح أن مستشعر Exmor IMX903 محجوز الآن لجهاز iPhone 16 Pro Max.

من المحتمل أن تعمل أبل على جانب البرامج لتحسين مستشعر IMX803 بشكل أكبر في iPhone 15 Pro Max. وبالتالي، قد يضيف هذا المستشعر العديد من المميزات الحصرية إلى كاميرا الهاتف.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يظهر بميزة حصرية لأول مرة في صور مسرّبة

صورة شاشة حماية هاتف ايفون 15 برو ماكس

ألقى المسرّب Revegnus الضوء أيضًا على الشاشة التي تستخدمها أبل لجهاز iPhone 15 Pro Max. وفقًا للشائعات، سيحتفظ الهاتف بشاشة M12 الموجودة في iPhone 14 Pro Max. ومع ذلك، تم تصنيف شاشة M12 بالفعل كأفضل شاشة للهواتف الذكية بواسطة DisplayMate.

وبالنظر إلى مدى جودة أداء iPhone 14 Pro Max ضد منافسيه، سيكون من غير المجدي دمج شاشة جديدة في iPhone 15 Pro Max. بالطبع ، سيساعد ذلك أيضًا أبل في الحفاظ على تكلفة تصنيع الجهاز الجديد منخفضة ، والتي يمكن أن تنتقل إلى المستهلكين.

ميزة حصرية في هاتف iPhone 15 Pro Max

حتى الآن، يبدو أن ترقية iPhone 15 Pro Max المؤكدة الوحيدة هي المعالج. وكما ورد سابقًا، فإن معالج A17 Bionic يتم تصنيعه حاليًا بدقة 3 نانومتر من TSMC. هذا يعني أنه من المحتمل أن يقدم ترقية شاملة جيدة من حيث الأداء وعمر البطارية.

من ناحية أخرى، يقول المسرّب Revegnus أن الجهاز سيشهد زيادة في سعة ذاكرة الوصول العشوائي. جاء iPhone 14 Pro Max مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت ، وهو ما كان أكثر من كافٍ لجهاز يعمل بنظام iOS. لذا، فإن خيار 8 جيجابايت LPDDR5 المشاع لجهاز iPhone 15 Pro Max سيكون بالفعل ترقية كبيرة. سيسمح لك بالحفاظ على المزيد من التطبيقات مفتوحة والقيام بمهام متعددة بسهولة.

كاميرا ايفون 15 برو ماكس

كانت هناك أيضًا شائعات بشأن وصول الهاتف بكاميرا زوم منظار بيريسكوب من قبل. لكن لم تظهر أي معلومات جديدة بخصوص ذلك. سنبقيك على اطلاع دائم إذا حصلنا على المزيد من التسريبات والتفاصيل الجديدة بهذا الخصوص.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

هل أنت مع قرار أبل باستخدام نفس شاشة و كاميرا ايفون 14 برو ماكس في هاتف ايفون 15 برو ماكس؟ شاركنا عبر التعليقات

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro Max من هنا

تعليق واحد

  1. اريد كامره زوم 100 شاشه بمقاس 6/8
    وذاكره رام12ج
    كذه يكون الايفون بصداره

زر الذهاب إلى الأعلى