أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 6.0 ستجلب تغييرًا ملحوظًا في التصميم للهواتف المؤهلة

تسريب جديد يكشف تغييرًا واحدًا على الأقل في تحديث واجهة One UI 6.0

بدأت شركة سامسونج في اختبار تحديث واجهة One UI 6.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 14 في وقت سابق من هذا الشهر. ورغم أنه لا يمكن لأحد الوصول إلى هذا الإصدار باستثناء مهندسي سامسونج، إلا أن هناك شائعة جديدة تدعي أنها كشفت عن أحد تغييرات واجهة المستخدم الموجودة في البرنامج الثابت القادم One UI 6.0.

في وقت سابق من هذا الشهر ، تبين أن الشركة تختبر One UI 6.0 على عدد قليل من الهواتف الرائدة. تتضمن القائمة سلسلة Galaxy S23 (S918BXXU1BWE2) و Galaxy Z Flip 4 (F721BXXU2DWD7) و Galaxy Z Fold 4 (F936BXXU2DWE1).

تحديث واجهة One UI 6.0 سيجلب تغييرًا واحدًا على الأقل

الآن، كشف تسريب جديد عبر تويتر بأن هذا البرنامج الثابت الذي لم يتم إصداره بعد سيجلب تغييرًا واحدًا على الأقل في التصميم، وهي تجعل الأيقونات أو الأزرار المختصرة الموجودة في شريط الإشعارات (Quick Toggles) أكبر.

ومع ذلك، سيجلب تحديث واجهة One UI 6.0 المزيد من التغييرات في واجهة المستخدم بشكل عام ، لذلك إذا كانت سامسونج تنوي توسيع التبديلات السريعة ، فسيكون هذا تعديلًا بسيطًا لواجهة المستخدم.

Quick Toggles

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 6.0 تدخل مرحلة الاختبار الداخلي على عدد قليل من الهواتف الرائدة!

موعد طرح تحديث واجهة One UI 6.0

لم يتم تحديد موعد طرح تحديث واجهة One UI 6.0 رسميًا حتى الآن ، لكن الشركة تعمل بالتأكيد على الإصدارات الثابتة. واستناداً إلى خطة الشركة في إصدار تحديث One UI 5.0 العام الماضي ، يمكن إطلاق البرنامج التجريبي العام One UI 6.0 في شهر أغسطس تقريبًا.

One UI 6.0

ستكون سلسلة Galaxy S23 هي أول الهواتف الرائدة التي ستتلقى الإصدار التجريبي. بعد ذلك، قد تقوم سامسونج بتوسيع الإصدار التجريبي ليشمل المزيد من الأجهزة، بما في ذلك سلسلة Galaxy S22، وأحدث الهواتف القابلة للطي، وحتى Galaxy A53 و A54.

ستكون الشركة جاهزة لإصدار أول نسخة مستقرة من واجهة One UI 6.0 في وقت لاحق من العام ، ربما في شهر سبتمبر تقريبًا. لم يتم تأكيد هذه المواعيد، ولكن جدول إصدار تحديث One UI القادم قد يتم في نفس توقيت العام الماضي.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 6.0 ستجلب حلًا لمشكلة مزعجة جدًا للمستخدمين والمطوّرين

ما رأيك في هذا التغيير البسيط الذي ستحصل عليه واجهة One UI 6.0 ؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى