الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 10 – Oppo Reno 10 الشركة تكشف رسميًا عن أبرز ميزات الكاميرا قبل الإطلاق

كشف تفاصيل الكاميرا لسلسلة اوبو رينو 10

أصدرت شركة اوبو للتو إعلانًا تشويقيًا آخر لسلسلة هواتفها الذكية “اوبو رينو 10” Oppo Reno 10 التي طال انتظارها. تؤكد الدعابة الأخيرة على بعض ميزات الكاميرا للطراز الأساسي وبعض التفاصيل الأخرى. لذلك دعونا نلقي نظرة.

كشف تفاصيل الكاميرا لسلسلة اوبو رينو 10

ستحمل سلسلة هواتف اوبو رينو 10 كاميرا خلفية ثلاثية من بينها عدسة تليفوتوغرافي، وأكدت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة رسميًا أن طراز رينو 10 العادي سيحتوي أيضًا على إعداد كاميرا ثلاثية، على غرار متغيرات رينو 10 برو و رينو 10 برو بلس.

وتم التأكيد الآن على أن الكاميرا الخلفية تحتوي على مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل في حين أن أحدى الكاميرات الأخرى عبارة عن عدسة تليفوتوغرافي.

والجدير بالذكر أن العدسة المقربة تم تأكيدها للسلسلة بأكملها، والتي أثارت العلامة التجارية سيكون لها طول بؤري يبلغ 47 ملم.

وتتميز الواجهة الخلفية بكاميرا كبيرة. لسوء الحظ، لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل دقيقة بخصوص أجهزة الاستشعار الأخرى. بمعنى آخر ، ما زلنا لا نعرف أدق التفاصيل المتعلقة بالكاميرا ذات الزاوية واسعة جدًا أو دقة عدسة الزوم البصري.

اوبو رينو 10
اوبو رينو 10

ويُعتقد أن هاتف Oppo Reno 10 يحتوي على مستشعر أساسي OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل ، مقترنًا بعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX355 ، ومستشعر تليفوتوغرافي Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل يوفر تقريب بصري 2x.

على غرار طراز Oppo Reno 10 العادي، وسيحتوي اوبو رينو 10 برو أيضًا على نفس مستشعرات 8 ميجابكسل و 32 ميجابكسل لزاوية واسعة جدًا وأدوات التصوير المقربة.

وفي الوقت نفسه، وسيحتوي طراز اوبو رينو 10 برو بلس على عدسة منظار 64 ميجابكسل أعلى. ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون المستشعر الأساسي عبارة عن مستشعر Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل يدعم أيضًا OIS (التثبيت البصري للصورة). من المقرر أن تكشف اوبو عن سلسلة هواتف اوبو رينو 10 القادمة في 24 مايو.

ما رأيكم بشكل عام في هواتف اوبو رينو؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى