الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيحصل على ميزة رائعة لعشاق السيلفي خصيصًا

تطبيق كاميرا Galaxy S23 Ultra سيحصل على ميزة رائعة جدًا في تحديث ضخم قريبًا

تعمل شركة سامسونج باستمرار على تحسين أحدث سلسلة من هواتفها الرائدة ، وإصلاح مشكلات دقة HDR ، وميزات الكاميرا الجديدة. الآن، منحنا المسرّب IceUniverse الشهير، نظرة خاطفة على إحدى ميزات الكاميرا القادمة والتي سوف ترضي عشاق صور السيلفي.

تطبيق كاميرا Galaxy S23 Ultra سيحصل على ميزة جديدة

تتمثل الميزة الجديدة في القدرة على الحصول على تكبير حتى 2x أثناء وضع العزل أو Portrait في تطبيق كاميرا Galaxy S23 Ultra. تم رصد الوضع الجديد بواسطة المسرّب أثناء مرحلة اختبار البرامج الثابتة التي لم يتم إصدارها للهاتف بعد. نشر المسرّب لقطة شاشة على صفحته على تويتر، تظهر الميزة أثناء العمل.

تطبيق كاميرا Galaxy S23 Ultra

يوضح المسرّب IceUniverse أن الميزة تأتي مع تحديث ضخم بحجم 1.5 جيجابايت، يتم اختباره داخليًا حاليًا. ينتهي إصدار البرنامج الثابت برموز WE9 ، وفقًا للمعلومات الداخلية.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يحقق رقمًا رهيبًا في تصنيف DxOMark على الإطلاق

Galaxy S23 Ultra
جالكسي اس 23 الترا

بالنسبة لميزة التكبير حتى 2x أثناء وضع العزل أو Portrait، يبدو أن سامسونج ستستخدم زوم مستشعر للحصول على دقة 50 ميجابكسل من مستشعر ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجابكسل أسفل الكاميرا الرئيسية للهاتف.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيتلقّى تحديث مهم لحل مشكلة مزعجة أقلقت المستخدمين

Galaxy S23 Ultra
جالكسي اس 23 الترا

سيتم تحويل الصورة الناتجة بدقة 50 ميجابكسل إلى لقطات بدقة 12 ميجابكسل باستخدام تجميع وحدات البكسل ، وهي التقنية التي تستخدمها معظم أجهزة استشعار ميجابكسل الضخمة من سامسونج لتكديس وحدات البكسل معًا والحصول على مزيد من الضوء.

سيصل التحديث الجديد في نهاية هذا الشهر أو في أوائل يونيو ويجب أيضًا إصلاح التفاصيل حول الأجسام في دقة HDR بالإضافة إلى توفير تكبير 2x محسن لمقاطع الفيديو.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S23 Ultra كاملةً

ما هي أبرز ميزة أعجبتك في هاتف جالكسي اس 23 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى