أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يحقق رقمًا رهيبًا في تصنيف DxOMark على الإطلاق

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra بين أفضل 10 كاميرات للصور الشخصية

يعد هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا Samsung Galaxy S23 Ultra الطراز الرائد الأعلى من إحدى أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم، والآن اجتاز الجهاز تصنيف DxOMark لكاميرات الصور الشخصية الخاصة به ، وتمكّن من دخول أفضل 10 تصنيفات من بين جميع الهواتف التي اختبرتها DxOMark على الإطلاق ، لذلك دعونا نلقي نظرة على ما حققه هذا الوحش الكوري.

ولمن لا يعرف DxOMark دي إكس أو مارك ‏؛ فهو موقع ويب تجاري يوصف بأنه “معيار مستقل يقيّم علميًا الهواتف الذكية، العدسات، والكاميرات“، حيث تأسس دي إكس أو مارك في عام 2008، وكان مِلكًا في الأصل لشركة دي إكس أو لابس، وهي جزء من دي إكس أو مارك إمِج لابس، (شركة هندسية واستشارية فرنسية مقرها باريس، فرنسا). والآن إليك تفاصيل أرقام عملاق سامسونج ..

جالكسي اس 23 الترا
جالكسي اس 23 الترا

جالكسي اس 23 الترا يحقق رقمًا رهيبًا في تصنيف DxOMark

سجل Samsung Galaxy S23 Ultra ما يصل إلى 141 نقطة في كاميرا DxOMark Selfie

استندت درجة DxOMark إلى أداء “كاميرا السيلفي” للهاتف في فئتين هما الفيديو والصور ، حيث سجل 145 نقطة للتصوير بالفيديو بينما سجل 139 نقطة للتصوير.

جالكسي اس 23 الترا
تقييم جالكسي اس 23 الترا

وأشارت الشركة إلى أن كاميرا السيلفي في هاتف Galaxy S23 Ultra تتمتع بعرض جيد ونطاق ديناميكي واسع في كل من الصور ومقاطع الفيديو، ومع ذلك كانت هناك أحيانًا بعض المشكلات المتعلقة بالتعرض الضعيف في مشاهد الإضاءة المنخفضة، حيث عانى الهاتف أثناء الإضاءة المنخفضة حتى من التفاصيل في بعض الأحيان ويفتقر إلى التباين في وضع الصورة.

ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فقد تلقى الجهاز الكثير من الثناء والمديح لتوازنه الأبيض الدقيق ولون البشرة الطبيعي في ظروف الإضاءة الساطعة والداخلية ، كما كان التركيز التلقائي أيضًا سريعًا ودقيقًا.

في معظم المشاهد ، لم تكن مستويات الضوضاء في الغالب عالية جدًا وكان لديه تقدير دقيق للعمق، كما تم الإشادة أيضًا بوحش سامسونج بسبب ثبات الفيديو الفعال.

ويُذكر أنّ أداء الكاميرا الخلفية في S23 Ultra والذي تمت مشاركته بواسطة DxOMark في وقت سابق من هذا العام قد حقق أرقامًا رائعة كذلك.

بفضل كل هذا ، احتل Galaxy S23 Ultra المرتبة التاسعة في الترتيب العالمي لكاميرات الصور الشخصية عبر جميع الهواتف الذكية التي اختبرتها DxOMark حتى الآن، ومن ناحية أخرى حققت أيضًا المركز الثامن في تصنيف Ultra Premium.

خلاصة الأمر ، من الواضح أن Samsung قد شحنت هاتفًا ذكيًا بكاميرا سيلفي مبهرة جدًا بإمكانيات رائعة في معظم السيناريوهات.

جالكسي اس 23 الترا

اقرأ لدينا أيضًا ..
هكذا ستصبح الهواتف الذكية في الشهور المقبلة .. شيء من الخيال!

ما رأيك بتقييم الهاتف ؟ هل تمتلك هاتفًا بكاميرات قوية ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى