الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج من الفئة A ستحصل على ميزة جبارة قريبًا

تعرف على أهم ميزة ستحصل عليها هواتف سامسونج من الفئة A

كشف حدث Google I / O 2023 الذي أقيم قبل أسبوع عن العديد من الميزات، والذي يكشف أيضًا عن ميزة Ultra HDR، الذي يبدو أنها ستحصل إلى هواتف سامسونج من الفئة A والهواتف الرائدة.

وتأتي هذه الميزة حصريًا إلى الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل “أندرويد 14” Android 14. وتعكس سامسونج جزءًا من المعلومات عندما كان المشجعون مهتمين بمعرفة ما إذا كانت الميزة ستصل إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج مع تحديث مستقبلي.

هواتف سامسونج من الفئة A ستحصل على ميزة Ultra HDR

أندرويد 14

قد تقتصر ميزة Ultra HDR في Android 14 على هواتف Galaxy والأجهزة اللوحية المزودة بشاشات تدعم HDR. وتتطلب ميزة Ultra HDR في Android 14 جهازًا يدعم عرض HDR، بدلاً من أن يكون مجرد ميزة كاميرا.

وتم الكشف عن ذلك بوضوح من قبل مشرف المنتدى الرسمي لشركة سامسونج لقسم الكاميرا. لكن العديد من الأجهزة لا تحفظها بتنسيق HDR.

ونظرًا لأن ميزة Ultra HDR تتطلب هاتف أندرويد لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو بتقنية HDR ثم عرضها بنفس النطاق الديناميكي على شاشة HDR.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه الميزة للكاميرا التقاط صورة HDR وحفظها بتنسيق 10 بت. بعد ذلك، يمكن لتطبيق المعرض على الهاتف عرض تلك الصورة أو الفيديو بتنسيق 10 بت على شاشة تدعم HDR.

وتحتوي بعض هواتف سلسلة Galaxy A فقط وجميع هواتف سلسلة Galaxy Note و Galaxy S و Galaxy Z الحديثة على شاشات قادرة على عرض محتوى HDR.

وبالتالي، قد تحصل هذه الأجهزة فقط على ميزة Ultra HDR من Android 14. في وقت واحد، وقد يقتصر هذا على الهواتفمن الفئة المتوسطة المدى والرائدة.

ومع ذلك، لم توضح سامسونج بعد الهواتف والأجهزة اللوحية التي ستحصل على هذه الميزة، وقد تتضح الأمور فقط عندما تصدر سامسونج التحديث التجريبي One UI 6.0 في وقت لاحق من هذا العام.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة تفتقد إليها هواتف سامسونج من الفئة A؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى