الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 10 – OPPO Reno 10 ظهور أول صور رسمية للسلسلة مع مقطع فيديو مشوّق للغاية

نظرة على تصميم هواتف سلسلة OPPO Reno 10 الثلاثة قبل الإطلاق الرسمي

أعلنت شركة أوبو عن استعدادها التام للإعلان عن سلسلة الهواتف الجديدة اوبو رينو 10 ( OPPO Reno 10 ) التي ستتألف من OPPO Reno 10 و OPPO Reno 10 Pro و +OPPO Reno10 Pro في 24 مايو الجاري.

مع اقتراب موعد الإطلاق، قدّمت الشركة أيضًا أول فيديو ترويجي وكشفت عن الصور الرسمية للهواتف الثلاثة، مما يمنح المستخدمين نظرة خاطفة على جميع الطرز المنتظرة.

أول ظهور لسلسلة OPPO Reno 10 في صور رسمية مع مقطع فيديو

يؤكد مقطع الفيديو الرسمي أن تصميم سلسلة OPPO Reno 10 يتوافق مع التسريبات السابقة. تتميز الهواتف بوحدة كاميرا بيضاوية الشكل أنيقة في الخلف ، وتحتوي على ثلاث عدسات مرتبة عموديًا. والجدير بالذكر أن الكاميرا السفلية عبارة عن كاميرا تيليفوتو بيريسكوب ، مما يشير إلى عودة تقنية بيريسكوب المقربة إلى سلسلة Reno بعد أربع سنوات.

سيعمل هاتف اوبو رينو 10 بمعالج Snapdragon 778G القوي ، وسيتم تشغيل اوبو رينو 10 برو بواسطة معالج Dimensity 8200، وسيعمل هاتف +OPPO Reno10 Pro الذي يعد الجهاز الرئيسي في السلسلة بمعالج Snapdragon 8+ Gen1 القوي.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 10 برو بلس. مواصفات كبير اوبو الجديد OPPO Reno 10 Pro Plus

تشترك جميع الطرز الثلاثة في سلسلة اوبو رينو 10 في ميزة مشتركة في وحدة الكاميرا الأمامية ، فهي مزودة بكاميرا سيلفي IMX709 بدقة 32 ميجابكسل.

كما ورد سابقًا ، تقدم هواتف اوبو رينو 10 مجموعة من الميزات والمواصفات الرائعة. بينما يمكن الاطلاع على المواصفات الكاملة مع تفاصيل الإطلاق في تقريرنا السابق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو رينو 8 كاملةً

ما رأيك في تصميم هواتف سلسلة اوبو رينو 10؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى