الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 برو – Xiaomi 14 Pro يظهر في تسريبات أولية تكشف تفاصيل مذهلة

تفاصيل رائعة حول مواصفات شاومي 14 برو

بدأت شاومي مؤخرًا العمل على سلسلة هواتفها الرائدة القادمة، وقد ظهر اليوم تسريب يتحدث عن شاومي 14 برو – Xiaomi 14 Pro حيث تم الكشف عن أول التفاصيل الخاصة بالهاتف القادم.

مواصفات شاومي 14 برو

أحدث تسريب من منصة “ويبو” الصينية يؤكد أن الهاتف شاومي 14 برو سيأتي بكاميرا تيليفوتو متطورة جدًا، من المتوقع أن تصل دقتها إلى 50 ميجابكسل.

وعلى الرغم من أن عدسة المنظار “البيريسكوب” تقتصر فقط على نسخة الألترا في الأجيال السابقة، إلا أن شاومي تخطط لإضافتها لنسخة البرو هذه المرة، مما سيسمح للهاتف بتقديم تجربة تصوير بالتقريب البصري بشكل أفضل.

وتقول الأنباء أن شاومي تعمل على مبدأ جديد في عدسة المنظار حيث يدخل الضوء أولًا في المرآة ويطويها ثم يدخل إلى مستشعر الكاميرا وهذا الأمر ما سيمنع بروز الكاميرا أكثر من اللازم كما في الأجيال السابقة.

في الوقت الحالي، تزود معظم الشركات هواتفها المتطورة فقط بعدسات بيريسكوب المقربة مثل Samsung Galaxy S23 Ultra وقد يأتي ايفون 15 برو ماكس بهذه العدسة أيضًا.

لا يزال أمامنا عدة أشهر قبل إطلاق الهاتف شاومي 14 برو، لكن الشائعات تفيد بأنه على الأرجح سيأتي بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 3 الذي ستعلن عنه شركة كوالكوم الأمريكية في أكتوبر القادم على الأرجح.

شاومي 14 برو

وكشف تسريب آخر من المسرب الشهير iceuniverse أن شاشة الهاتف ستكون ذات حواف أضيف من ايفون 14، وسيكون مورد الشاشة هي شركة Huaxing Optoelectronics الرائدة.

وقامت شركة Huaxing بإنتاح شاشة ذات حواف رفيعة جدًا بحدود 1 مم من الجوانب الأربعة بينما أضيق هاتف موجود في السوق حاليًا يصل سماكة الحدود فيها إلى 1.45 مم وهذا ما سيسمح للشاشة باستغلال أكبر قدر ممكن من الواجهة الأمامية.

ما رأيكم بهواتف شاومي ؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 14 Pro من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى