الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 برو – Xiaomi 14 Pro قادم بتصميم خرافي مميز للغاية

كشف تصميم شاومي 14 برو لأول مرة

ظهرت سلسلة هواتف “شاومي 13” Xiaomi 13 لأول مرة في الصين في ديسمبر. وتم الإعلان عن هواتف السلسلة لاحقًا في الأسواق العالمية في أواخر فبراير. في الأسبوع الماضي، قامت الشركة بالإعلان هاتف شاومي 13 الترا.

وبالرغم من أن سلسلة هواتف شاومي 13 لا زالت جديدة بالأسواق، إلا وقد بدأت التسريبات في الظهور حول هواتف شاومي 14 برو.

كشف تصميم هاتف شاومي 14 برو

وفقًا لـ ITHome، سأل مستخدم الإنترنت Wei Xu (دليل قسم التصميم الصناعي شاومي) عما إذا كان Xiaomi 14 Pro سيحتوي على تصميم مشابه لهاتف Xiaomi Mi 11 Ultra.

شاومي 14 برو
شاومي مي 11 الترا

رداً على هذا السؤال، كشف المسؤول التنفيذي في الشركة أنهم انتهوا من تصميم Xiaomi 14 Pro، وأضاف أن هذا التصميم “أكثر روعة” من Xiaomi Mi 11 Ultra.

ويتمتع Xiaomi Mi 11 Ultra بتصميم فريد من نوعه. يأتي مزودًا بشاشة ثانوية على ظهره للإشعارات والطقس وعناصر التحكم في تشغيل الموسيقى والمزيد. ولقد استخدمت بالفعل شاشة Mi Band 5.

وكان الجهاز هو ثاني هاتف ذكي للشركة بعد Xiaomi Mi 10 Ultra. وكانت هذه أول محاولة من شاومي في هاتف يركز على الكاميرا، تمامًا مثل الجيل الحالي من Xiaomi 12 Pro ، كان له ظهر خرافي.

شاومي 14 برو
شاومي مي 11 الترا

فيما يتعلق بـ Xiaomi 14 Pro ، ليس لدينا تفاصيل عنه، وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها الهاتف بالتسريبات، وهذا أيضًا من مسؤول في الشركة.

من المحتمل أن يأتي مع معالجات سلسلة Qualcomm Snapdragon 8 من الجيل التالي ونظام كاميرا مطور. من المحتمل أن يتم الإعلان عن الهاتف في الربع الأخير من عام 2023 في الصين إلى جانب الطراز العادي.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في الهاتف؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 14 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى