الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 كشف أبرز ملامح التصميم في صور أغطية حماية مسرّبة

تصميم Galaxy Z Fold 5 في صور حقيقية مسرّبة لأغطية حماية شفافة

كشفت أحدث التسريبات صور حقيقية لأغطية حماية شفافة خاصة بالهاتف القابل للطي القادم سامسونج جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5).

من خلال الصور المسرّبة عبر تويتر، يمكننا تخيل الشكل الذي قد يبدو عليه Galaxy Z Fold 5 تحت هذه الأغطية الشفافة المسربة حديثًا. وبما يتوافق مع التوقعات، لا يبدو أن لدى سامسونج خططًا كبيرة لتغيير تصميم سلسلة Z Fold بإصدار الطراز القادم.

التغيير الوحيد الملحوظ الذي تكشفه هذه الأغطية هو أن فتحة فلاش LED قد انتقلت من أسفل وحدة الكاميرا إلى الجانب. كما تشير إلى أن غلاف الكاميرا في Galaxy Z Fold 5 قد لا يكون طويلاً كما هو الحال في Z Fold 4 ، أو إذا كان كذلك، فقد يكون نقل فلاش LED قد ترك مساحة لوحدة أخرى.

أبرز التغييرات التي قد يحصل عليها تصميم هاتف Galaxy Z Fold 5

لا يمكن ملاحظة أحد التغييرات الرئيسية المفترض أن يحصل عليها Galaxy Z Fold 5 في هذه الصور . كانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن الجهاز يتميز بتصميم مفصلي جديد يسمح له بالطي وإغلاقه بشكل مسطح تمامًا ، دون ترك مسافة بين الشاشتين.

ستجعل هذه المفصلة التصميم الشبيه بالكتاب للهاتف يبدو أكثر روعة وسيساهم أيضًا في جعل الشكل أنحف. وبالتالي فهي تعتبر خطوة مهمة في تطور السلسلة ، نظرًا لأن Z Fold 4 له سمك 15.8 مم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 يظهر بتصميم غير متوقع في صور مسرّبة بجودة عالية

جالكسي زد فولد 5

ستعمل سامسونج أيضًا على تحسين الجوانب الأخرى للهاتف ، بما في ذلك الأداء وجودة شاشاته. ومع ذلك، قد لا نشهد ترقية ضخمة للكاميرا هذا العام، وبشكل عام ، يمكن أن يصل Galaxy Z Fold 5 إلى المتاجر كترقية مخصصة لمالكي Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Fold 3 بدلاً من مستخدمي Galaxy Z Fold 4.

من المتوقع أن تكشف الشركة عن الهاتف الرائد الجديد القابل للطي رسميًا في حدث Unpacked في أواخر يوليو أو أوائل أغسطس.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما رأيك في التحسينات التي سيحصل عليها هاتف Galaxy Z Fold 5 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى