الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 يظهر بتصميم غير متوقع في صور مسرّبة بجودة عالية

هاتف Galaxy Z Fold 5 يظهر في صور عالية الدقة بتصميم مشابه لهاتف جالكسي زد فولد 4

كشفت العديد من التقارير تفاصيل عديدة وحصرية حول هواتفها القابلة للطي القادمة سامسونج جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5) و سامسونج جالكسي زد فليب 5 (Galaxy Z Flip 5) مما يشير إلى أن الشركة قد تطرح الهاتفين في وقت أبكر من المتوقع.

اليوم، ظهرت بعض الصور عالية الجودة لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5) عبر الإنترنت والتي تؤكد أن الهاتف لن يحصل على أي تغييرات في التصميم.

تصميم Galaxy Z Fold 5 في صور مسرّبة

وفقًا للصور، يبدو أن Galaxy Z Fold 5 لن يحصل على الكثير من التغييرات في التصميم مقارنة بهاتف جالكسي زد فولد 4 ومن المتوقع أن تخطط الشركة لجلب التغييرات الجديدة على تصميم السلسلة مع هاتف Galaxy Z Fold 6 في 2024.

قد يكون تمسك سامسونج بتصميم مشابه لإصدار العام الماضي نتيجة لمحاولة الشركة توفير بعض التكاليف، وهو أمر بالغ الأهمية في الوقت الحالي. لا يبدو أن سامسونج جالكسي زد فولد 5 يحتوي على حلقات كاميرا فردية في الخلف ، وهو عنصر تصميم تبنته الشركة لمعظم الهواتف هذا العام ، بما في ذلك سلسلة Galaxy S23.

ومع ذلك ، ستكون هناك بعض التغييرات الملموسة، بقال أن الهاتف سيحصل على مفصلية على شكل قطرة الماء تسمح للجهاز بإغلاقه دون ترك أي فجوات بين الشاشتين، مما يقلل من فرص التلف العرضي للشاشة البلاستيكية القابلة للطي، وسيؤدي ذلك بدوره إلى جسم أنحف قليلاً عند طي الجهاز.

سيتم تشغيل Galaxy Z Fold 5 بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 (For Galaxy) الحصري من شركة كوالكوم، والذي من المحتمل أن يوفر أداءً ملحوظًا وتحسينات في كفاءة الطاقة مقارنة بطرز Z Fold السابقة. بالنسبة إلى الميزات الأخرى، فإنه سيحصل على دعم S Pen ومقاومة الماء IPX7.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما رأيك في التحسينات التي سيحصل عليها هاتف Galaxy Z Fold 5 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى