الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 الكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف

مع اقترابنا من الإعلان عن سلسلة “Samsung Galaxy Z” للهواتف الذكية القابلة للطي، كان هناك عدد من الشائعات والتقارير الجديدة بخصوص Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5. الآن، أحدث تسرب كشفت عن المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy Z Fold 5. لذلك دعونا نلقي نظرة.

مواصفات Galaxy Z Fold 5 الكاملة

أفاد التسريب أن سامسونج جالكسي زد فولد 5 سيحتوي على شاشة أساسية AMOLED طويلة مقاس 7.6 إنش وشاشة خارجية AMOLED مقاس 6.2 إنش أيضًا. ستتميز كلاها بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. وستكون هذه الشاشات أيضًا أكثر إشراقًا من الطراز العام السابق. والجدير بالذكر أن جالكسي زد فولد 5 سيضم أيضًا كاميرا سيلفي أسفل الشاشة.

بخصوص الأداء، سيتم تجهيز الهاتف القابل للطي بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC الذي سيتم إقرانه على ما يبدو بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) LPDDR5 و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين من نوع UFS 4.0.

وسيحتوي أيضًا على إعداد كاميرا ثلاثية، يتكون من 50 ميجابكسل و 12 ميجابكسل ومستشعر 10 ميجابكسل. يقال إن الكاميرا الأساسية ستدعم تسجيل فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

وعند الحديث عن تحسينات معينة في التصميم، سيصل مع آلية مفصلية جديدة للحصول على تجعد أقل وضوحًا وفجوة أصغر وأرق وأخف وزناً، ومقاومة الماء IPX8 وطبقة من زجاج Gorilla Glass Victus 2.

وتشمل الميزات البارزة الأخرى على دعم S Pen ، ومكبرات صوت محسّنة ، وواجهة مستخدم One UI 5.1.1 تعتمد على نظام التشغيل Android 13.

ما رأيكم بشكل مبدئي في الهاتف؟

المصدر

تعليق واحد

  1. اود الحصول على جهاز موبايل Samsung galaxy z fold 5 mobile Samsung galaxy z flip 5 mobile Samsung galaxy flexible fold hypred minibook iMac MacBook laptop Samsung galaxy mobile Nokia E 90 conmunicater Xiaomi mi mix z fold 2 Sony Xperia x z 5 Fold Vertu ayixta fold vivo x fold oppo find n Techno phantom fold وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى