الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro فتح صندوق الهاتف وكشف محتوياته وأبرز ميزاته في مقطع فيديو

مستر كيو يكشف تفاصيل شيّقة في مقطع فيديو فتح صندوق هاتف Huawei P60 Pro الجديد

أعلنت شركة هواوي عن هاتفها المميز هواوي بي 60 برو (Huawei P60 Pro) في مارس الماضي سلسلة الهواتف الرائدة هواوي بي 60 التي تشتمل على ثلاث طرز تتمثل في الإصدار العادي “هواوي بي 60” وإصدار البرو “هواوي بي 60 برو”، بالإضافة إلى هاتف “هواوي بي 60 آرت”.

اليوم، يوضّح لنا خليفة الهارون المعروف بـ Mr.Q تفاصيل ومحتويات صندوق الهاتف الجديد في مقطع فيديو إلى جانب أبرز المميزات التي يجلبها هذا الجهاز.

محتويات صندوق هاتف Huawei P60 Pro

يُظهر الفيديو عملية فتح صندوق لهاتف Huawei P60 Pro حيث يحمل الصندوق اسم الهاتف، باللون الأبيض مع زجاج خلفي مثير للاهتمام بتموجات رائعة.

يحتوي الصندوق على الهاتف نفسه مع لاصقة حماية، ودبوس اخراج بطاقة SIM، وغطاء حماية شفاف، رأس الشاحن 88W مع كابل الشحن تايب سي، و الضمان ودليل الاستخدام.

أبرز مميزات هاتف Huawei P60 Pro

هواوي بي 60 برو
  • يظهر الهاتف بخيار اللون الأبيض اللؤلؤي (Rococo White) المثير للاهتمام بتموجاته الرائعة.
  • يتميز بخاصية مستشعر الضوء والألوان: أحمر ، أصفر ، أصفر ، أزرق (RYYB) وهي ميزة جديدة ابتكرتها هواوي لتحسين التقاط الصور في الظلام وتحسين الألوان بشكل أفضل من الخاصية القديمة وهي الأحمر والأخضر والأزرق (RGGB).
  • الشاشة محمية بزجاج “Kunlun glass” لحماية الهاتف من كافة أنواع الخدوش وتحتوي على مستشعر بصمة.
هواوي بي 60 برو
  • يأتي ببطارية تبلغ سعتها 4815 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة 88 واط، والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط، بالإضاغة إلى دعم الشحن اللاسلكي العكسي.

يمكنك التعرف على كافة مواصفات ومميزات هاتف Huawei P60 Pro وتفاصيل السعر والتوفّر من هنا.

شاركنا انطباعك عن مواصفات وتصميم الهاتف

زر الذهاب إلى الأعلى