الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro يجلب مفاجآت جديدة وإثارة تشويقية للمستخدمين عالميًا

مميزات رائعة يجلبها Huawei P60 Pro لعشاق التصوير في جميع أنحاء العالم

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة الهواتف الرائدة هواوي بي 60 ( Huawei P60 ) التي طال انتظارها على مستوى العالم في 9 مايو خلال حدث سيقام في مدينة ميونيخ. ومع اقتراب الموعد، شاركت هواوي إعلانًا تشويقيًا جديدًا عبر تويتر لحدث الإطلاق العالمي القادم لهاتف هواوي بي 60 برو الذي أبرزت من خلاله أروع ميزات الجهاز.

إعلان تشويقي لهاتف Huawei P60 Pro

تشير الشركة بوضوح من خلال هذا الإعلان إلى ترقبها لنظام كاميرا التكبير / التصغير عالي الإضاءة القادم في كاميرا البيريسكوب “Periscope”.

إعلان تشويقي لهاتف هواوي بي 60 برو

لقد شاركت أيضًا الصورة التشويقية لتصميم الكاميرا الخلفية، والتي تألأف من ثلاث عدسات على ظهر الهاتف بما في ذلك الكاميرا المقربة الجديدة.

أجرت هواوي تحسينات كبيرة على Huawei P60 Pro لكاميرا البيريسكوب بما في ذلك نظام العدسة متعدد المجموعات لتمرير المزيد من التكبير للمستشعر. كما قامت الشركة بتجهيز كاميرا تيليفوتو بفتحة F / 2.1 للتكبير ، مما يوفر مزيدًا من الضوء أثناء التقاط الصور البعيدة.

اقرأ أيضًا: خلفيات هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل بجودة عالية .. جرّبها الآن

هواوي بي 60 برو

كذلك، تحتوي على تقنية تليفوتو جديدة تقلل الاهتزاز وتساعدك على التقاط صور ثابتة على أي مستوى. من المؤكد أن Huawei P60 Pro يجلب مفاجآت جديدة وإثارة تشويقية للمستهلكين عالميًا الذين يرغبون بمثل هذه القدرات بالضبط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei P60 Pro كاملةً

ما رأيك في ميزات هاتف هواوي بي 60 برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى