الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 10 برو بلس – +OPPO Reno 10 Pro يظهر بتصميم خلفي مميز للغاية في صور حيّة جديدة

صور مسرّبة تكشف تصميم وحدة الكاميرا الخلفية لهاتف +OPPO Reno 10 Pro

تستعد شركة أوبو لإطلاق سلسلة OPPO Reno 10 في الصين في الربع الثاني من هذا العام، ومن المتوقع أن يكون هاتف اوبو رينو 10 برو بلس (+OPPO Reno 10 Pro) هو الأقوى في هذه السلسلة.

اليوم، كشفت لنا أحدث التسريبات صور مسرّبة لهذا الهاتف الجديد والتي حصلنا من خلالها على نظرة أقرب على تفاصيل التصميم الخلفي للهاتف.

تصميم +OPPO Reno 10 Pro في صور مسرّبة

ذكرت التقارير سابقًا أن هاتف +OPPO Reno 10 Pro سيتوفر بلونين رئيسيين هما الذهبي والبنفسجي. ومع ذلك، زهر الهاتف في الصور الحيّة باللون البيج أو الكريمي مع وحدة كاميرا خلفية بيضاوية الشكل ومزدوجة اللون، حيث يكون الجزء الأول أسود ويحتوي على اثنين من الكاميرات، بينما النصف السفلي باللون الفضي وتحتله كاميرا زوم المنظار(بيريسكوب).

تصميم هاتف اوبو رينو 10 برو بلس من الخلف

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 10 برو بلس – +OPPO Reno 10 Pro يظهر في أول صورة حقيقية بتصميم أنيق جدًا

مواصفات +OPPO Reno 10 Pro (تسريبات)

تم تجهيز الهاتف الذكي بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل من سوني IMX890 وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 64 ميجابكسل. تستخدم العدسة المقربة نفس تقنية سلسلة Find X6 وتعد بأداء ممتاز في الإضاءة المنخفضة. أما الكاميرا الأمامية للهاتف عبارة عن مستشعر بدقة 32 ميجابكسل ، وهو قادر على التقاط صور سيلفي مذهلة.

اوبو رينو 10 برو بلس

يأتي زر التحكم في الصوت على الجهة اليمنى، أعلى زر الطاقة مباشرةً، والذي يختلف عن الصورة التخطيطية التي تحتوي على زر التحكم في الصوت على اللوحة اليسرى. بالإضافة إلى ذلك، تكشف الصورة الحيّة الإطار الجانبي للهاتف، وهو فضي ويمكن أن يكون إطارًا معدنيًا، وشبكة مكبر الصوت على الجهة السفلية.

من المتوقع أن يكون+OPPO Reno 10 Pro مزودًا بمعالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 وسيدعم ميزة الشحن السريع بقوة 100 واط، وفقًا لمنصة 3C الصينية. يقال أيضًا أن الجهاز يحتوي على شاشة OLED بحجم 6.74 إنش مع ثقب في منتصف الجهة العلوية ومعدل تحديث 120 هرتز ودقة شاشة 1.5K.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو رينو 8 كاملةً

ما رأيك في مميزات وتصميم اوبو رينو 10 برو بلس القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى